sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » السامعي يشدد على ضرورة رصد وتوثيق الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته. ..

 


نبأنيوز–صنعاء –

شدد عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق اول – سلطان أحمد  السامعي- على ضرورة رصد وتوثيق جرائم القتل وحرب الإبادة الجماعية والانتهاكات التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته.

و خلال اطلعها اليوم الاثنين على سير مهام وأنشطة وزارة حقوق الإنسان - اكد الفريق السامعي على اهمية التشبيك والتنسيق بين مختلف الجهات والمنظمات الحقوقية المحلية وال كما أكد الفريق السامعي الحرص على تنمية الوعي القانوني للمواطن بإرشاده إلى حقوقه المكفولة دستوراً وقانوناً ونشر ثقافة حقوق الإنسان في أوساط المجتمع عبر مختلف وسائل التوعية لفتاً في الوقت نفسة الى دور وزارة حقوق الإنسان في توثيق جرائم العدوان وانتهاكاته، خاصة المحافظات التي تخضع لسيطرة الاحتلال السعودي الإماراتي والانتهاكات اليومية بحق أبناء الوطن في المحافظات الجنوبية.

بدورة استعرض القائم بأعمال وزير حقوق الإنسان -علي الديلمي- الأنشطة والبرامج التي نفذتها وزارة حقوق الإنسان خلال الفترة الماضية .. مؤكدا الحرص على تعاون موظفي الوزارة في تنفيذ المهام والأعمال الموكلة إليهم.

واكد الديلمي حرص الوزارة العمل ضمن مصفوفة الرؤية الوطنية وخطة حكومة الإنقاذ، وبما يلبي التعاطي المحلي والدولي القانوني مع ملف حقوق الإنسان والتواصل مع الخبراء القانونيين والحقوقيين الدوليين المناصرين لقضية اليمن في مواجهة انتهاكات وجرائم العدوان.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply