sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » محافظ مأرب يفتتح معرض صور شهداء المنطقة العسكرية الثالثة بالعاصمة صنعاء ..

 


نبا نيوز – صنعاء – خاص               

افتتح محافظ محافظة مارب –العميد- علي محمد طعيمان -ورئيس عمليات المنطقة العسكرية الثالثة العميد الركن طيار -عبدالولي الحوثي - اليوم بالعاصمة صنعاء معرضاً لصور شهداء المنطقة العسكرية الثالثة في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الافتتاح اشاد المحافظ طعيمان بأدوار الشهداء وتضحياتهم من أجل الوطن والشعب وعظمة الشهداء ومكانتهم في وجدان أبناء الشعب مؤكداً في الوقت نفسة  أن الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم عهدًا في رقاب الجميع الذين سيتذكرون مآثر الشهداء وتضحياتهم ويقفون أمامها بكل شموخ واعتزاز.

واعتبر المحافظ طعيمان الذكرى السنوية للشهيد فرصة لاستلهام الدروس وتأكيد السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر.

كما زار المحافظ طعيمان والحوثي وعدد من القيادات العسكرية اليوم ضريح الشهيد الرئيس صالح علي الصماد ورفاقه وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء الطاهرة.

وفي نفس السياق كرّمت قيادة المنطقة العسكرية الثالثة أسر الشهداء من منتسبي وحدات المنطقة وفي الحفل بحضور عضو مجلس الشورى عبد الله مجاهد نمران، ومحافظ مأرب علي محمد طعيمان ونائب قائد المنطقة العسكرية الثالثة العميد ناجي عبيد ربيد، أشار رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثالثة العميد الركن -عبدالولي الحوثي- إلى أن تكريم أسر الشهداء من منتسبي وحدات المنطقة يتزامن مع إحياء ذكرى سنوية الشهيد.

واعتبر الحوثي التكريم تجسيداً للاهتمام بأسر الشهداء من قبل قيادة المنطقة وعرفاناً بعطاءاتهم بعد أن ارتقوا شهداء وهم يواجهون تحالف العدوان للذود عن حمى الوطن.

وأوضح الحوثي أن تضحيات ومآثر الشهداء ستبقى خالدة في قلوب ووجدان اليمنيين، لمواقفهم الشجاعة واستبسالهم في مختلف الجبهات.

فيما أشادت كلمة أسر الشهداء التي ألقاها مدير مديرية صرواح مرعي العامري بدور عضو المجلس السياسي الأعلى قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء مبارك المشن الزايدي واهتمامه بأبناء وأسر الشهداء من منتسبي وحدات المنطقة.

بدوره أوضح عضو اللجنة المركزية للحشد والتعبئة أحمد الخزان أن تضحيات الشهداء من منتسبي الجيش واللجان الشعبية، أثمرت في كسر شوكة المعتدين البغاة من تحالف العدوان السعودي الإماراتي ومن خلفهما أمريكا وإسرائيل.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply