sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » إشادة بجهود " المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان " في تنظيم ملتقى طب الأورام..

 


نبا نيوز – صنعاء –خاص

أشاد المشاركون في ملتقى طب الأورام .. دقة التشخيص  وكفاءة العلاج " بمستوى التنظيم والترتيب الجيد الذي أعدته اللجنة التنظيمية للملتقى الذي تنظمه المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالعاصمة صنعاء   لمدة أربعة أيام وبمشاركة أكثر من مائة طبيب واستشاري في تشخيص وعلاج وجراحة الأورام..

وثمن المشاركون في لقاءات صحفية لوسائل الإعلام الجهود المبذولة من قبل قيادة المؤسسة والعاملين فيها لتقديم الخدمات لمرضى السرطان في كافة محافظات الجمهورية للتخفيف من ألم الإصابة بالسرطان بالأجهزة الطبية الحديثة التي تساعد في الكشف المبكر لمرض السرطان، مما يوفر فرصة كبيرة لعلاجه ومكافحته وتقديم الدواء للمرضى والرعاية الاجتماعية والدعم النفسي والتوعوي والاهتمام بالأبحاث العلمية وتنظيم فعاليات وانشطة متميزة وكل ما يتعلق بمجال نشر الثقافة الصحية لأمراض السرطان..

 وعبر المشاركون في ملتقى طب الأورام عن اعجابهم بالأبحاث والدراسات العلمية المقدمة في الملتقى ، والتي وفرت معلومات وبيانات ساهمت وتساهم في إثراء وتطوير مجال تشخيص وعلاج وجراحة الأورام  بالإضافة الى التغطية الاعلامية المتميزة في نقل الجلسات العلمية المختلفة بالشكل الذي يتناسب وحجم الملتقى  .

وأفاد المشاركين بأن القائمين على الملتقى لم يقصروا في الدور المناط بهم؛ بل سخروا جهودهم العلمية والطبية والبشرية لإنجاح هذا الملتقى المتميز عن غيره بحضور فاق التصور؛ إضافة إلى شمولية الموضوعات المطروحة من قبل أطباء متخصصين  واستشاريين  لهم باع طويل في مجال تخصصاتهم.

هذا ويختتم الملتقى اعماله صباح غداً الخميس بإقامة حفلاً تكريمياً وختامياً بينما اختُتِمت اليوم الأربعاء الجلسات العلمية  للملتقى في يومه الثالث قدمت فيها عدد من الأبحاث العلمية المتخصصة قدمها الاستشاريين واطباء جراحة الأورام:

د. عفيف النابهي -استشاري أمراض الأورام السرطانية.

د. عنتر قايد العفاري -الاستشاري في جراحة الأورام السرطانية -

د. محمد درهم القدسي –اختصاصي الأورام والعلاج بالإشعاع .

د. وليد محمد غيلان- استشاري اورام.

د. عبدالله النجار -اخصائي التخدير ومتخصص في السيطرة على الألم



Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply