sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يبارك عملية السادس من شعبان التي استهدفت شركة أرامكو..

 

نبأ نيوز – صنعاء – خاص

بارك رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان -الشيخ /محمد بلعيد الكندي- العملية العسكرية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية فجر يومنا هذا الجمعة السادس من شعبان والتي استهدفت شركة أرامكو بعاصمة العدو السعودي الرياض.

واكد الشيخ الكندي ان عملية السادس من شعبان وغيرها من العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية تدل على أن مسار الردع الصّاروخي الاستراتيجي واضح وثابت وفي تطور مستمر و متواصل ضد دول العدوان على اليمن.. مشيداً في الوقت نفسة بالقدرات الصاروخية اليمنية  التي تثبت نفسها عند كل استهداف بعيد المدى في المميزات التقنية والفنية والتدميرية، ومن ناحية اختيار أهداف حساسة وحيوية، تتصاعد أهميتها العسكرية والاقتصادية والاستراتيجية بين كل استهداف وآخر بشكل واضح أيضاً.

واوضح الشيخ الكندي ان العمليات العسكرية الناجحة التي دكت العصب الاقتصادي لدولة العدوان والمتمثلة بشركة أرامكو يدل على التطور الاستراتيجي في عمليات الرد والردع و يأتي في خضم  تعاظم القدرات العسكرية المتزايدة لفرض هذه المعادلة.

وقال الشيخ الكندي: نبارك للقيادة الثورية ممثلة بالسيد القائد -عبد الملك بدر الدين الحوثي - وللقوات الجوية والصاروخية ولوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان وللجيش والأمن على العمليات الكبرى والواسعة التي استهدفت شركة أرامكو في العمق السعودي والتي تكللت بالنجاح في إطار الرد الطبيعي والمشروع على استمرار العدوان والحصار، واستمرار ارتكاب الجرائم ..

هذا وأعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ عملية السادس من شعبان فجر اليوم الجمعة  والتي استهدفت شركة أرامكو بعاصمة العدو السعودي الرياض.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها عصر اليوم الجمعة  أن العملية تم تنفيذها بست طائرات مسيرة، وقد أصابت أهدافها بدقة عالية.

وأكدت القيادة العامة للقوات المسلحةِ أن عملياتِها مستمرةٌ ومتصاعدةٌ طالما استمرَّ العُدوانُ والحصار.

وجددت الدعوة لكافةِ الشركاتِ الأجنبيةِ والمواطنينَ بالابتعاد الكامل عن الأهدافِ العسكرية والحيوية كونَها أصبحت أهدافاً مشروعةً، وقد يطالُها الاستهدافُ في أيةِ لحظة.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply