sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يحذر من سعي قوى العدوان لإشعال حرب أهلية طاحنة في المحافظات الجنوبية..

 


نبأ نيوز – صنعاء –خاص

حذّر رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان -الشيخ /محمد بلعيد الكندي- من أنّ قوى تحالف العدوان تدفع باتجاه حرب أهلية في المحافظات الجنوبية الواقعة تحت سيطرتها .

واكد الشيخ الكندي في حوار صحفي لـ« 26 سبتمبر » ان المشهد الجنوبي اليمني بات في أخطر مراحلة وأن كرة النار تتدحرج باتجاه اشتعال حرب اهلية طاحنة ستودي الى تمزيق النسيج الاجتماعي وهذا ما يخطط له حالياً العدوان كأخر أوراقه الخبيثة بعد ان هزم عسكرياً على ايادي أبطال الجيش واللجان الشعبية ..

وجدد الشيخ الكندي الدعوة لكافة  العقلاء والشرفاء من مشايخ و شخصيات الاجتماعية في المحافظات الجنوبية المحتلة الى الالتحاق بركب ثورة الواحد والعشرون من سبتمبر قبل فوات الاوان وتشكيل جبهه موحدة تحت قيادة المجلس السياسي الأعلى بصنعاء من أجل تحرير كل شبر من أرضي الجنوب المحتل و طرد المحتلين والغزة  كواجب وطني وديني ..

واوضح الشيخ الكندي ان العام السابع من الصمود الاسطوري لشعنا اليمني وقواته المسلحة ولجانه الشعبية هو عام النصر المبين وعام الوجع الكبير للعدوان البربري الغاشم وليس هذا فحسب بل ان ثمرة هذا الصمود الاسطوري العظيم تجسد ت بتلك الانتصارات بالإضافة الى تحقق التقدم النوعي في جانب التصنيع العسكري والصناعات العسكرية المتنوعة ..

وبارك الشيخ الكندي العمليات العسكرية و الضربات الموجعة والأكثرَ إيلامًا التي ينفذها الجيشُ واللجانُ الشعبية في العمق السعودي كحق مشروع للشعب اليمني في الدفاع عن نفسه أمام عدوان غاشم مستمر منذ سبع سنوات ..

كما اكد  الشيخ الكندي أن الخيارات الاستراتيجية التي وضعها قائد الثورة السيد العلم – عبدالملك بدرالدين الحوثي – حفظة الله والذي حذر العدوان  منذ الوهلة الاولى من  الاستمرار والتمادي  في ارتكاب الجرائم الوحشية  بحق الشعب اليمني  اثمرت اليوم نصراً مبين في كافة جبهات المواجهة  وانقلبت المعادلة العسكرية والتحول من عمليات الدفاع الى الهجوم وضرب العدو السعودي ضربات موجعة ..  


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply