sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » مركز الشكاوى والبلاغات يحقق نسبة انجاز 75% خلال شهر إبريل المنصرم 2021م..

 


نبأ نيوز   – صنعاء – خاص

حقق مركز الشكاوى. والبلاغات (189) بوزارة الداخلية نسبة انجاز بلغت, 75% من اجمالي الشكاوى  التي استقبلها خلال شهر إبريل المنصرم 2021م..

 حيث  تلقى  المركز الأمني للشكاوى والبلاغات عدد (528 ) شكوى مختلفة من المواطنين على الرقم (189) خلال شهر إبريل المنصرم ، تم انجاز عدد (360 ) شكوى منها ، فيما لا تزال عدد (130)شكوى قيد المتابعة  بالإضافة الى(35 )شكوى كيدية.

و أوضح  التقرير  إلى أن إجمالي الإجراءات القانونية العقابية التي تم إتخاذها حيال من ثبتت مخالفته من مأموري الضبط القضائي بوزارة الداخلية لدى مختلف الجهات الأمنية في شكاوى المواطنين خلال شهر إبريل المنصرم  2021م بلغ عدد ( 58) إجراء عقابي.

  وبحسب تقرير صادر عن مركز الشكاوى والبلاغات بوزارة الداخلية فقد تم إتخاذ اجراءات قانونية عقابية على المخالفين من رجال الأمن،

والتي توزعت على النحو التالي حيال المخالفين وفقاً للقانون.

*عدد(23) لوم شفوي*

*عدد( 14) إنذار شفوي*

*عدد( 19) توقيف عن *العمل وإحالة الى المجلس التأديبي*

*عدد(2) عزل عن العمل*

*وذلك بسبب ارتكابهم عدد من المخالفات للأنظمة والقوانين ،

*ويهيب المركز  الأمني  للشكاوى والبلاغات بوزارة الداخلية الى الأخوة المواطنين بعدم التواني في إبلاغه على الرقم المجاني(189) بالتجاوزات التي قد يتعرضوا  لها أو خرق يقوم به احد منتسبي وزارة الداخلية في أي قطاع أو مصلحة أو إدارة تتبع وزارة الداخلية...


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply