sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يحضر حفل اختتام فعاليات معرض (ميدكس) صنعاء...

 





نبأ نيوز  – صنعاء – خاص

حضر رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان – الشيخ – محمد بلعيد الكندي - اليوم الخميس حفل اختتام فعاليات معرض صنعاء للأدوية والمستلزمات الطبية (ميدكس) المقام بالعاصمة صنعاء خلال الفترة 2-9 من الشهر الجاري ..

وفي تصريح صحفي لوسائل الاعلام  على هامش حفل الاختتام شدد الشيخ –الكندي – على أهمية تضافر كافة الجهود لبناء الاقتصاد الوطني والتركيز على المنتج الوطني ودعمه وفتح المجال لاستثمارات جديدة في القطاعات والصناعات المختلفة بما فيها  مجال صناعة الأدوية وصولاً إلى الاكتفاء الذاتي .

واكد الشيخ –الكندي ان إقامة المعارض لتشجيع الصناعات الوطنية والمنتجات الوطنية والترويج والتسويق لها رسالة للعدوان بقدرة الشعب اليمني  على مواصلة الإنتاج والتصنيع  والابتكار وتنظيم المعارض الدولية  رغم العدوان والحصار الجائر   ..

وأشاد الشيخ –الكندي بمستوى إعداد وتنظيم المعرض ومشاركة المؤسسات الحكومية والأهلية، سيما في ظل العدوان والحصار والسعي لتوفير بيئة تسويقية تعزز من فرص التنسيق والشراكة بين شركات صناعة الأدوية الوطنية ونظيراتها العالمية مثمناً جهود القائمين على المعرض والمؤسسات والشركات وكافة الجهات  المشاركة فيه..

هذا واطلع الشيخ –الكندي على الجناح الخاص بمستشفى يوني ماكس الدولي الراعي الذهبي لمعرض ميدكس (معرض صنعاء للادوية والمستلزمات الطبية)وابدى أعجابه بما يقدمه المستشفى من خلال خدماته المميزة ولقاءاته التعريفية عكس المستوى العالي لجودة العناية الصحية بالمريض التي يقدمها في التخصصات الطبية الموجودة لديه .

واوضح الشيخ –الكندي ان مستشفى يوني ماكس الدولي اختصر المسافات وبداء من حيث انتهى الآخرين بفضل خبرة وكفاءة الإدارة التي سخرة كل مالديها من امكانيات لصنع النجاح والاستحواذ على رضى جمهوره العريض ،اقتناء افضل الاجهزة الطبية التشخيصة الحديثة واستقطب ابرز الاستشاريين في كل التخصصات الموجودة بالمستشفى ودعمتهم بجيش من الاطباء المساعدين ووضعت نفسها بالقرب من الطبيب والمريض.

 

ونوه الشيخ –الكندي الى  الجانب الانساني للمستشفى في ظل التكاليف الباهظة التي تحتاجها جودة الخدمة الطبية الا ان الادارة اهتمت بالجانب الانساني للمرضى المحتاجين للمساعدة وعمل المخيمات المجانية والمشاركة في الخدمات المجتمعية بالتوعية والارشادية للجميع فالوقاية خيرأ من العلاج..


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply