sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يطالب الاجهزة الأمنية بسرعة إلقاء القبض على باقي المتهمين في الهجوم المسلح على منزله..

 


نبأ نيوز  – صنعاء – خاص

طالب رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ – محمد بلعيد الكندي - الأجهزة الأمنية بسرعة إلقاء القبض على باقي المتهمين في الهجوم المسلح على منزله بالعاصمة صنعاء الجمعة الماضية واحالتهم الى النيابة لينالوا جزاءهم العادل  ..

وأوضح الشيخ الكندي بانة على تواصل مستمر بالأجهزة الأمنية التي ألقت القبض على أحد أفراد العصابة المسلحة فيما باقي المتهمين فارين من قبضة الأمن بالإضافة الى تعرض الشهود في القضية لتهديدات من قبل أفراد العصابة ..  

هذا ولاقت حادثة الهجوم المسلح على منزل رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ – محمد بلعيد الكندي –  بالعاصمة صنعاء في الساعات الأولى من فجر يوم الجمعة الماضية والتهديدات بالقتل من قبل عصابة مسلحة استهجان واسع من قبل شخصيات سياسية واجتماعية وقبلية وإعلامية..

وجددت الشخصيات مطالبة حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء والاجهزة الأمنية بسرعة التحرك واتخاذ الإجراءات المناسبة لضمان حرية وأمن الشيخ الكندي وتوجيه الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على الجناة المعتدين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل.

هذا وأسفر الهجوم الأخير على منزل  الشيخ الكندي الواقع في حي المطار منطقة بني حوات بصنعاء عن وقوع أضرار مادية لحقت بالمنزل والسيارة الخاصة به  بالإضافة إلى التسبب بحالة من الرعب والفزع في أوساط الأطفال والنساء و انتهاك صريح للقانون و لحرمة المنزل  بقصد الاعتداء عليه ومحاولة قتله وتهديد عائلته وافزاعهم ..

 


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply