sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » الرهوي يشيد بمستوى إعداد وتنظيم جناح مؤسسة الشفقة في معرض صنعاء للأدوية..

 



نبأ نيوز – صنعاء – خاص

اشاد عضو المجلس السياسي الأعلى - أحمد غالب الرهوي- بمستوى إعداد وتنظيم جناح مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي ومرضى السرطان في معرض صنعاء للأدوية والمستلزمات الطبية "ميدكس" المقام بالعاصمة صنعاء للفترة من 2- 9 – من الشهر الجاري ..

وتأتي مشاركة مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي ومرضى السرطان الحاصلة على العضوية العالمية لأتحاد مرضى الفشل الكلوي في معرض صنعاء للأدوية والمستلزمات الطبية "ميدكس" ضمن مشاركات عدة  تنوع حضورها في اجنحة وأقسام المعرض المتضمن عرض أحدث الأدوية والعقاقير الطبية والأجهزة والمعدات والمستلزمات الطبية، وأجهزة ومستلزمات طب الأسنان، وخدمات الرعاية الصحية وعرض أهم الأبحاث العلمية والتعريف بخدمات المؤسسات الأكاديمية الطبية.

وفي  تصريح صحفي أكد رئيس مؤسسة الشفقة الاستاذ -واثق القرشي –حرص المؤسسة على المشاركة في المعرض تعزيزاً لتضافر الجهود والعلاقة والشراكة بين القطاعين العام والخاص ولتوفير متطلبات واحتياجات البلاد من رعاية صحية وطبية ودوائية ..

وأوضح القرشي أن المعرض الذي تعد مؤسسة الشفقة أحدى المشاركات فيه حدثاً علمياً مهماً والأول على مستوى اليمن يأتي في إطار دعم المنتج الدوائي المحلي والتعريف بمستوى جودة صناعة الأدوية باليمن والتعريف بنجاح شركات الأدوية وقدرتها على المنافسة وفقاً للمعايير العالمية كما يأتي بهدف تنفيذ برنامج دعم المنتج الدوائي المحلي وتحقيق الاكتفاء الذاتي في المجال الطبي والصحي بشكل عام .

 هذا واقامت مؤسسة الشفقة صباح اليوم السبت ندوة توعوية حول امراض الفشل الكلوي والسرطان بعنوان (العيش بصحة جيدة مع امراض الكلى والسرطان )  بمعية أشهر الاطباء المتخصصين في علاج الاورام والفشل الكلوي  وبمشاركة كبار الاستشاريين والأخصائيين في اليمن.

 

 


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply