sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » مدير التسويق والمبيعات بشركة شفاكو يؤكد الحرص على استضافة ودعم الفعاليات والمؤتمرات والندوات العلمية الطبية..



نبأ نيوز– صنعاء – خاص

اكد الدكتور -عمر ملهي- مدير التسويق و المبيعات بشركة شفاكو للأدوية – حرص ادارة الشركة على المساهمات المتميزة في مجال التنمية المجتمعية و استضافة ودعم الفعاليات والمؤتمرات والندوات العلمية الطبية ودعم كل ما له علاقة بتحقيق وتوفير الصحة للمجتمع اليمني في كافة المحافظات اليمنية إيماناً منها بأهمية دور الرأسمال الوطني في المساهمة الفاعلة لتحسين خدمات الصحة في البلاد.

وفي سياق متصل أشاد المشاركين في الندوة العلمية حول التهابات الكبد الفيروسي التي عقدت بمقر الراعي الرسمي لها (شركة شفاكو للصناعات الدوائية) بالعاصمة صنعاء بمستوى التنظيم والترتيب والتجهيز والجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة التنظيمية وادارة  التسويق والمبيعات بشركة شفاكو من اجل انجاح الندوة واللقاء التشاوري  لأعداد الخطة الاستراتيجية لالتهاب الكبد الفيروسي  ..

وفي ختام الندوة التي استمرت ليوميين متتاليين بمشاركة نخبة من استشاري أمراض الكبد والجهاز الهضمي وعدد من الاساتذة والعلماء في قسمي المختبرات الطبية والصحة العامة اكد المشاركين على أهمية تشجيع التصنيع الدوائي المحلي لتصنيع أدوية الكبد والتشجيع على إقامة مخيمات طبية لمعالجة أمراض الكبد..

واوصى المشاركون في الندوة على ضرورة التنسيق مع المستشفيات التي لديها إمكانيات.. لفتح وحدة خاصة  لمعالجة أمراض الكبد إضافة إلى متابعة مدى تطبيق مكافحة العدوى في مرافق الرعاية الصحية.

وشدد المشاركون على أهمية التوعية المجتمعية حول التهاب الكبد الفيروسي وإلزام المؤسسات الإذاعية والتلفزيونيات الحكومية بإدراج مواضيع التهاب الكبد الفيروسي ضمن خطة برامجهم السنوية.

وطالب المشاركون  بإعداد دليلين وطنيين، أحدهما لمكافحة التهاب الكبد الفيروسي وآخر لمعالجة التهاب الكبد الفيروسي وإجراء فحوصات فيروسات الكبد لجميع النساء الحوامل وحث فئات المجتمع المستهدفة لعمل الفحص الطوعي لاكتشاف التهاب الكبد مبكرا.

كما اكدوا على اهمية  التنسيق مع الجامعات الحكومية والخاصة للاهتمام بأبحاث التهاب الكبد الفيروسي، وأهمية  تعزيز الشراكة مع شركاء التنمية.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply