sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يؤكد أهمية استلهام الدروس والعبر من شجاعة الإمام زيد عليه السلام ..

 



نبأ نيوز  – صنعاء –خاص

أكد رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان -الشيخ /محمد بلعيد الكندي-  أهمية استلهام الدروس والعبر من شجاعة الإمام زيد عليه السلام في تعزيز الصمود في مواجهة العدوان والحصار ولتعزيز الصمود والثبات، والاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

واوضح الشيخ الكندي ان إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام محطة تعبوية للأمة، لتعزيز وحدة الصف، والوقوف في وجه طواغيت العصر والمستكبرين، مهما كانت التضحيات ولتعود الأمة لعزتها وتتمكن من مواجهة أعداءها في كل مكان وزمان.

وتطرق الشيخ الكندي إلى دلالات إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد وارتباط اليمنيين بالثورة التي خرج بها الامام زيد كمنهج ثابت وفكر متحرر سيما وهم يخوضون معركة الدفاع عن الوطن في مواجهه العدوان .

وشدد الشيخ الكندي على  ضرورة استلهام الدروس والعبر من سيرة الإمام زيد والاقتداء بمبادئه وجهاده وتضحياته والسير على خطاه في مواجهة قوى الاستكبار والعدوان حتى تحقيق النصر.

وجدد الشيخ الكندي التأكيد على أهمية تكاتف الجهود للتصدي لمخططات العدو في تدمير الشعوب المناهضة لتواجده في المنطقة والمتمسكة بخيار المقاومة و التحرك بمسؤولية لمواجهة العدوان والاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة طغاة العصر.

 


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply