sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » وزارة الأشغال العامة والطرق تحيي ذكرى المولد النبوي..

 





نبأ نيوز  – صنعاء –خاص

نظمت وزارة الأشغال العامة والطرق والجهات التابعة لها اليوم الاربعاء بالعاصمة صنعاء  فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية أكد وزير الأشغال العامة والطرق -غالب مطلق- أن إحياء مولد الرسول يعكس الحب والوفاء له واقتفاء اثره في كل شؤون الحياة و اهمية التزود من أخلاق وسيرة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، لمواجهات التحديات والصعوبات.

وشدد الوزير مطلق على أهمية التركيز خلال هذه الأيام المباركة على أعمال البر والإحسان للفقراء وإغاثة المحتاجين لفتاً إلى دلالات ومعاني الاحتفال بهذه المناسبة لتهذيب النفوس وتعزيز الوعي وتحقيق الانتصارات على أعداء الأمة.

وأشار الوزير مطلق إلى أن أبناء الشعب اليمني هم أحفاد الأنصار وفي طليعة الشعوب التي تهتم بأحياء هذه المناسبة الدينية التي تمثل محطة فارقة في تاريخ الإنسانية داعيا إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية لإحياء ذكرى مولد سيد البشرية يوم الاثنين المقبل في العاصمة صنعاء.

هذا وحفلت الفعالية بقصائد مادحة وفقرات معبرة عن ارتباط أبناء الشعب اليمني بالرسول الأكرم وصدارتهم في نصرته والاحتفاء بمولده.

 


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply