sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يهنئ قائد الثورة والشعب اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف ..

 



نبأ نيوز  – صنعاء –خاص

رفع رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان -الشيخ /محمد بلعيد الكندي- برقية تهنئة إلى قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والشعب اليمني  ورئيس واعضاء المجلس السياسي الأعلى ورئيس وأعضاء  حكومة الإنقاذ   بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى وأتم التسليم.

وعبّر الشيخ الكندي في البرقية باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الجليلة، ذكرى مولد الرسول الكريم المبعوث رحمة للعالمين.

وجدد الشيخ الكندي الدعوة لكافة الشعب اليمني إلى المشاركة الواسعة في الفعاليات الكبرى التي ستقام غداً الاثنين في الساحات المحددة احتفاء بذكرى المولد النبوي مؤكداً أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي شعيرة دينية يجب إحيائها، استجابة لأمر الله عز وجل وأهمية السير على نهج الرسول الأعظم واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة وتجسيدها في الواقع العملي.

وأشار الشيخ الكندي إلى تزامن الاحتفال بذكرى المولد النبوي مع الانتصارات الباهرة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.. سائلا المولى العلي القدير أن يُعيد هذه المناسبة وقد تحقق لليمن كل ما يصبو إليه من نصر ورفعة وتقدم.



Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply