sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يضع اكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه..

 



 نبأ نيوز-صنعاء –خاص

زار رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان -الشيخ /محمد بلعيد الكندي- اليوم السبت  ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وخلال الزيارة وضع الشيخ الكندي إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد ومرافقيه وقرأوا الفاتحة على أرواحهم مؤكدا أن زيارة ضريح الرئيس الشهيد الصماد ومرافقيه محطة للوقوف أمام شخصية تحيي في النفوس معاني العزة والكرامة والبذل والعطاء في سبيل الوطن، وفرصة لتذكر مواقفه العظيمة وكافة الشهداء الذين اجترحوا المآثر البطولية في مواجهة العدوان ونالوا الشهادة من الله سبحانه وتعالى.

وأعتبر الشيخ الكندي أن الشهيد الصماد مثل نموذجا فارقا في القيادة والتضحية دفاعا عن الوطن وأمنه واستقلاله مشيرا الى عظمة التضحية والاستبسال التي قدمها الرئيس الشهيد الصماد في سبيل الدفاع عن الوطن والشعب وعزته وكرامته وأن استشهاده ستبقى خالدة في ذاكرة الأجيال وستنبع منها معاني الفداء والتضحية والاستبسال والصمود في مواجهة العدوان .

وأشار الشيخ الكندي إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد وفاءا وعرفانا بما قدمه الشهداء من تضحيات.. لافتا إلى الأمن والأمان والاستقرار الذي ينعم به أبناء الشعب اليمني هو بفضل تضحيات الشهداء مشددا على أهمية تعزيز قيم العزة والكرامة والإباء ومواصلة الصمود في مواجهة العدوان والطغاة والمستكبرين ، فضلا عن ترسيخ مبادئ الأخلاق والولاء والانتماء والفداء حتى تحقيق النصر المؤزر.

وشدد الشيخ الكندي  على اهمية تقدّيم الدعم والرعاية لأسر الشهداء وتكريمهم نظير تضحيات ذويهم في مواجهة تحالف العدوان ومرتزقته مبينا أن الشهادة لها قدسية وعظمة ولها قيمة لا تقدر بثمن ولو عرفت الأمة القيمة الحقيقية للشهادة لتسابق الجميع لنيلها.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply