sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » نائب وزير الإدارة المحلية يثمن الدور البطولي الذي سطره شهداء المحافظات الجنوبية والشرقية.

 



نبأ نيوز   – صنعاء –ناصر احمد الريمي

ثمن نائب وزير الإدارة المحلية – مسؤول الملف الجنوبي الاستاذ المجاهد -قاسم الحمران -الدور البطولي الذي سطره شهداء المحافظات الجنوبية والشرقية في التصدي لقوى العدوان ومرتزقته..

وأوضح  الحمران في تصريح صحفي على هامش معرض صور شهداء المحافظات الجنوبية والشرقية المقام بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد- دلالات إحياء الذكرى السنوية للشهيد وما يرافقها من افتتاح لمعارض صور الشهداء من مختلف محافظات اليمن ممن قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن وحدة واستقلال وسيادة اليمن.

وأكد الحمران أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد والاهتمام بأسر الشهداء عرفاناً بتضحيات ذويهم مشيرا في الوقت نفسة الى ان تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي يستهدف كل أبناء الشعب اليمني ولا يفرق بين طرف وآخر، ما يحتم على الجميع الوقوف صفا واحدا في مواجهة مؤامرات الغزاة والمحتلين ودحرهم من كافة الأراضي اليمنية. 

ولفت الحمران إلى أن شهداء أبناء المحافظات الجنوبية قدموا رسالة للعدوان بتواجد الأحرار في كل مكان وكل شبر من أرض الوطن شماله وجنوبه وأنهم حاضرون للتضحية والفداء وطرد قوى الغزو والاحتلال.

ونوه الحمران إلى أن رمزية معرض شهداء أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية  الذين قدموا أرواحهم في الدفاع عن الوطن تأتي  في ظل الاحتلال السعودي الإماراتي الأمريكي المهيمن على المحافظات الجنوبية.

 

 

 


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply