sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » اكاديمية السلام الالمانية تكرم سيدة الأعمال اليمنية فتحيه المحويتي ....

 


كرمت اكاديمية السلام الالمانية فرع اليمن اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء سيدة الأعمال اليمنية -فتحية أحمد محمد المحويتي- رئيسة مجلس ادارة شركة تهامة فلافور للاستثمار والتطوير العقاري والتجاري لجهودها في مجال التنمية والبناء ودورها في المهام الانسانية والاغاثية .

وفي الحفل المقام بالمناسبة عبرت سيدة الأعمال – المحويتي-عن شكرها واعتزازها وافتخارها بالتكريم  الذي يعكس صورة ايجابية على مدى الاهتمام والتشجيع بسيدات الاعمال اليمنيات . .  . مثمنه جهود مكتب الأكاديمية ونشاطه بقيادة الدكتور مفيد الحميري, وعميد الأكاديمية الدكتور جان حمو.

ونوهت المحويتي بأن شركة تهامة فلافور ستشهد افتتاح مشاريع صناعية مماثلة وإنشاء مدينة سكنية تضاف إلى العديد من الاستثمارات الصناعية والعقارية والمشاريع الخدمية والسياحية والتوكيلات التجارية التي تمتكلها الشركة في عدد من المحافظات مؤكدة في الوقت ذاته أن شركة تهامة فلافور لم تنشاء  لغرض شخصي وإنما لتطوير الوطن وتشغيل الأيادي العاملة.

وشددت المحويتي على ضرورة النهوض بالاقتصاد الوطني والتغلب على المعوقات والصعوبات التي تواجه القطاع الخاص  سيما في ظل استمرار العدوان والحصار مؤكدها بان أولويات وواجبات القطاع الخاص هي  توفير الخدمات الأساسية والعمل على اســتمرار العئيـش الكـرم للمواطنين في مختلف المديريات وتخفيف معاناتهم وبناء اقتصاد وطني قوي من خلال تحقيــق التنميــة المستدامة والتركيـز علـى الإنسان باعتباره أداة التنميـة وغايتهـا والعمل على استيعاب المزيد من الأيادي العاملة لأبناء الوطن.  

واوضحت المحويتي ان حفل تكريمها يأتي بالتزامن مع احياء الذكرى السنوية للشهيد وهي فرصة لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء الذين سطروا أروع الملاحم في مواجهة العدوان.

وابدت المحويتي استعدادها لتقديم ما يمكن تقديمه من العون والمساعدة لأسر  وذوي الشهداء عرفانا لتضحيات الشهداء ودمائهم الزكية التي قدموها في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقلاله .

هذا وألقيت بالمناسبة عدد من الكلمات عبرت  في مجملها عن الفخر والاعتزاز بسيدة الاعمال فتحية المحويتي التي  والتي عكست بإدارتها الناجحة ارتياحا عاليا لدى المستثمرين في الشركة  مما يؤكد لنا وبما لا يدع مجالاً للشك أن المرأة جزء هام في المجتمع وأحد ركائز نهضته وتطوره


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply