sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » الشيخ الكندي يشدد على ضرورة تخليد مجزرة تنومة التي ارتكبها النظام السعودي في ذاكرة الأجيال. .

 


نبأ نيوز-صنعاء –خاص

شدد رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان -الشيخ /محمد بلعيد الكندي-على ضرورة توثيق وتخليد مجزرة تنومة وسدوان التي ارتكبها النظام السعودي بحق الحجاج اليمنيين في ذاكرة الأجيال وإحياء ذكراها سنويا وإبراز صورة النظام السعودي القديم الجديد القائم على القتل وسفك الدماء...

وأكد الشيخ الكندي في تصريح صحفي ان مجزرة تنومة وسدوان التي راح ضحيتها أكثر من ثلاثة آلاف حاج في 17 ذي القعدة 1341هـ ستبقى خالدة في وجدان اليمنيين  ولن تمحى من الذاكرة ولا تسقط بالتقادم لافتا إلى ان المجزرة توكد  وحشية النظام السعودي ودمويته وتكشف اللثام عن فكره الظلامي ومنهجه التكفيري الإرهابي..

وأشار الشيخ الكندي إلى استمرار عدوانية النظام السعودي وإجرامه وسياساته في منع الحجاج من أداء مناسك الحج وتعرض الركن الخامس من أركان الإسلام لمؤامرة واستهداف بالعمل على تقليص الحجاج وحصرها في اتجاهات معينة للعصابات التكفيرية.

وأوضح الشيخ الكندي ان مجزرة تنومة بحق حجاج اليمن لم تكن لتحدث لولا تواطؤ بريطانيا وهي ذاتها اليوم ومعها أمريكا يقتل الشعب اليمني ويحاصره ويرتكب بحقه المجازر الوحشية بأدوات إقليمية “إماراتية – سعودية ومرتزقتهم واستثمار سماسرة الأمم المتحدة.

 


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply