sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يحمل التحالف ومرتزقته مسئولية تفشي المخدرات والاتجار بها في المحافظات اليمنية المحتلة.

 


نبأ نيوز-صنعاء –خاص

حمل رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان -الشيخ /محمد بلعيد الكندي- قوى تحالف العدوان ومرتزقتها، مسئولية تفشي وانتشار حالات الاتجار والتعاطي غير المسبوقة في اوساط الشباب في المحافظات اليمنية المحتلة والتواطؤ مع مافيا المخدرات والحشيش وفقاً لأجندات ومخططات التي يديره ويوجهه تحالف الشر والعدوان وادواتهم الاقليمية والمحلية بهدف تدمير النسيج المجتمعي ونشر الجريمة ليسهل عليه السيطرة وإخضاع سكانها ونهب مواردها وثرواته..

وشدد الشيخ الكندي في تصريح صحفي تزامنًا مع اليوم العالمي للمخدرات ، على ضرورة تعزيز الوعي الديني لدى المجتمع وخاصة فئة الشباب بمخاطر المخدرات والمؤثرات العقلية والآثار التدميرية المترتبة عليها  مؤكدا في الوقت نفسة أهمية اضطلاع كافة شرائح المجتمع اليمني بمسؤوليته ووقوفه بحزم أمام تفشي حالات التعاطي والاتجار بالمخدرات بين اوساط الشباب والمراهقين والقُصَّر بشكل مُفزِع وعلني وفاضح في المحافظات اليمنية المحتلة  . .

وأفاد الشيخ الكندي بأن محاربة آفة المخدرات لا تقتصر على فئة معينة، بل أنها مسؤولية تقع على عاتق جميع الاحرار والشرفاء  دعيا الى تكثيف التوعية المجتمعية بمخاطر تعاطي المخدرات وتظافر الجهود في سبيل منع هذه الظاهرة التي تهدد المجتمع وتخل بالأمن والاستقرار..

يشار هنا ان الشيخ الكندي قد حذر في وقت سابق من مغبة اتساع دائرة تجارة وتعاطي المخدرات في المحافظات الجنوبية والشرقية اليمنية المحتلة نتيجة الفراغ والانفلات الأمني وسياسة تمزيق وتدمير النسيج الاجتماعي التي عمدت قوى تحالف العدوان والاحتلال الأمريكي السعودي الإماراتي على تنفيذها عبر فصائل المرتزقة الموالية له.

واوضح الشيخ الكندي أن المحافظات الجنوبية والشرقية اليمنية المحتلة تتعرض لعمل ممنهج وتعيش حالة من عدم الاستقرار الأمني، وانتشاراً غير مسبوق للمخدرات والمنشطات وحبوب الهلوسة في أوساط الأطفال والشباب والمراهقين بدرجة مفزِعة ووصلت إلى حدود قياسية وبشكل واسع .


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply