sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » الشيخ الكندي يناشد القيادة الثورية بإجراء مراجعة وتقييم شامل للأداء الوظيفي للقيادات الجنوبية والشرقية المتواجدة في صنعاء... .

 



نبأ نيوز–صنعاء –خاص

ناشد رئيس التلاحم القبلي بحضرموت- الشيخ /محمد بلعيد الكندي –القيادة الثورية والسياسية ممثلة بالسيد العلم -عبدالملك بن بدر الدين الحوثي- حفظة الله بالتوجيه الجهات المعنية بإجراء مراجعة وتقييم شامل وعاجل للأداء الوظيفي للقيادات والمكونات الجنوبية والشرقية المتواجدة في صنعاء.

وثمن الشيخ الكندي حرص سماحة قائد الثورة وتفاعله الدائم مع معاناة أبناء الشعب اليمني عامة و أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة على وجه الخصوص وبما تضمنته الموجهات التي جاءت في الخطابات والمحاضرات واللقاءات من موجهات عامة تطرقت في مجملها إلى الأوضاع التي تستدعي تضافر الجهود الرسمية والشعبية لإيجاد حلول مناسبة ومتاحة للكثير من المشكلات والآثار المترتبة جراء العدوان والحصار وأطماع الغزاة والمحتلين الجدد.

واكد الشيخ الكندي في تصريح صحفي على اهمية توحيد المكونات الجنوبية والشرقية في إطار واحد والعمل على النهوض بالقيادات الشابة ودمجها في الخدمة المجتمعية والتحرك بجدية لتحرير المحافظات الواقعة تحت سيطرة الغزاة والمحتلين...

وشدد الشيخ الكندي على ضرورة إتاحة الفرص أمام القيادات الشابة الفعالة ذات الكفاءة العالية المنتمية للمحافظات الجنوبية والشرقية المتواجدة في العاصمة صنعاء التي أثبتت كفاءتها ومقدرتها في مواجهة العدوان من خلال تمكينها واشراكها في قيادة السلطات المحلية الامر الذي سينعكس بشكل ايجابي على مستوى الاداء وسيساهم في مواصلة العمل لتحرير المحافظات الواقعة تحت سيطرة العدوان والاحتلال ..

وفي وقت سابق وجه الشيخ الكندي انتقادا لاذعاً لبعض القيادات الجنوبية والشرقية المتواجدة في العاصمة صنعاء  بقولة :لا يمكن تحرير المحافظات الجنوبية والشرقية  المحتلة بواسطة بعض القيادات النائمة التي لم تحرك ساكناً.

ودعا الشيخ الكندي في مداخلة تلفزيونية له مساء السبت الماضي على قناة اليمن الفضائية من اليمن – كافة القيادات الجنوبية  والشرقية المتواجدة في صنعاء الى تحمل المسؤولية الإنسانية والأخلاقية تجاه الوطن والمواطن و توحيد الجهود في كافة الجوانب السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والعمل الممنهج المدروس لامتلاك أدوات القوة والتأثير الامر الذي يفضي إلى تحرير المحافظات الواقعة تحت سيطرة قوى الاحتلال  .

 


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply