sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » حكومة مرتزقة العدوان توقف صرف رواتب الموظفين النازحين.. .

 



شكا الموظفين اليمنيين النازحين في المحافظات الواقعة تحت سيطرة حكومة مرتزقة العدوان من ايقاف صرف رواتبهم المتأخرة من قبل وزارتي المالية والخدمة المدنية.

ووصف الموظفين النازحين تلك الإجراءات بالممارسات التعسفية والعنصرية ضدهم خصوصا في ظل الغياب التام لقيادة السلطات المحلية ودواوين الوزارات والهيئات والمؤسسات في عدن.

وفي بيان توضحي لملتقى الموظفين النازحين اكد تعرض الموظفين النازحين في دواوين الوزارات والجهات الحكومية لـ “تعسف جديد”، قضى بالزامهم التوقيع في حوافظ الدوام دون إستيعابهم وصرف حقوقهم المكتسبة والمكفولة قانونياً ودستورياً منها الزيادات المعيشية والعلاوات والتسويات السنوية وكذا صرف بدل إنتقال وبدل سكن في حال تم الاستيعاب.

هذا وكان رئيس ملتقى الموظفين النازحين - محمد العزيزي- قد أبدى في وقت سايق مخاوف الملتقى من الإجراءات التي شرعت وزارة المالية في حكومة مرتزقة العدوان باتخاذها في الحاق رواتب الموظفين النازحين المصروفة عبر سلة النازحين واعتزام صرفها عبر السلطات المحلية ودواوين الوزارات والمؤسسات ابتداءا من شهر سبتمبر الماضي الذي لم يصرف حتى اللحظة وعبر مصرف الكريمي وفقا لإفادة المختصين في وزارة المالية.

وقال العزيزي ان الملتقى يعتزم اتباع كافة الوسائل القانونية والشرعية لانتزاع كافة الحقوق للموظفين النازحين من غلاء المعيشية والعلاوات السنوية وبدل السكن وبدل الإنتقال وفقا للدستور والقوانين واللوائح والقرارات المرتبطة بحقوق الوظيفة العامة .

 

 

 

 

 


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply