sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » حساب موحد لاستقبال التبرعات لصالح الحملة السنوية الخيرية ( سأبدأ عامي بخير) للعام 2023م.

 



نبأ نيوز -صنعاء – خاص

حددت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان  حساب موحد برقم (330000)  لاستقبال التبرعات لصالح الحملة السنوية الخيرية (  1/ 1 سأبدأ عامي بخير) للعام 2023م بكافة البنوك اليمنية والشبكات المصرفية والتطبيقات البنكية .

ودعت المؤسسة كافة شرائح المجتمع ورجال الأعمال والبيوت التجارية في الداخل والخارج الى أن يجعلوا العام القادم 2023م فاتحة خير والمساهمة بما تجود به انفسهم وان يكونوا عونا لمرضى السرطان.

هذا و دشنت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان ممثلة بمركزها الرئيسي بالعاصمة صنعاء  وفروعها  في المحافظات  مساء امس الخميس حملتها الاعلامية المصاحبة  للحملة  السنوية الخيرية (  1/ 1 سأبدأ عامي بخير) للعام 2023م القادم والتي تنظمها المؤسسة سنوياً لدعم مرضى السرطان في اليمن.

وتعتبر حملة (  1/ 1 سأبدأ عامي بخير) لصالح مرضى السرطان تقليد سنوي تحرص المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان على تنظمه في اليوم الاول من كل عام منذ تدشينها في العام 2015م بهدف إعانة المؤسسة عل مواصلة تقديم خدمات تتناسب مع الطلب المتزايد لمرضى السرطان في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المؤسسة والبلاد .

وتندرج الحملة السنوية الخيرية الانسانية في إطار مساعي  المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان لمناشدة الخيرين وكافة شرائح المجتمع في الداخل والخارج  للتبرع بدخل اليوم الأول من العام الميلادي الجديد لصالح مرضى السرطان والمساهمة في توفير الدعم الضروري لاستمرار تقديم الخدمات الصحية و الرعاية الاجتماعية للكثير من  المرضى المصابين بالسرطان ترعاهم المؤسسة عبر مراكزها و فروعها.

 

 


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply