sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » الشيخ الكندي: دويلة الإمارات تلعب دوراً خبيثاً وبشكل وقح وغير مسبوق في المحافظات اليمنية الواقعة تحت سيطرته. .

 



نبأ نيوز-صنعاء – خاص

اكد رئيس التلاحم القبلي بمحافظة حضرموت -الشيخ -محمد بلعيد الكندي-أن دويلة الإمارات تلعب دوراً خبيثاً قذراً في المحافظات الجنوبية والشرقية اليمنية المحتلة الواقعة تحت سيطرته من خلال توجيه الدعم العسكري والمالي لحفنة من المرتزقة والعملاء المنتفعين.

واوضح الشيخ الكندي في لقاء تلفزيوني لبرنامج المشهد عبر قناة اليمن الفضائية من اليمن مساء امس الثلاثاء ,أن قوى تحالف العدوان بما فيها الإمارات تسعى  لجر المحافظات الجنوبية والشرقية اليمنية المحتلة إلى مستنقع حرب أهلية وتحويل تلك المحافظات الى ارض محروقة ,بهدف  السيطرة ونهب مقدراته وثرواته بشكل وقح وغير مسبوق.

كما اكد الشيخ الكندي أن عناصر تنظيم القاعدة تقاتل جنباً إلى جنب في صفوف مرتزقة  وعملاء تحالف العدوان في المحافظات الجنوبية والشرقية, لفتاً في الوقت نفسة أن المرتزقة والعملاء لا يمتلكون أي شرعية وأصبحوا بلا قيمة وانهم يلهثون خلف أموال دول العدوان.

ودعا الشيخ الكندي السلطات بصنعاء الى تفعيل الملف الجنوبي خصوصاً فيما يتعلق بتقييم الأداء الوظيفي لقيادات السلطات المحلية الوظيفية الخاصة بالمحافظات الجنوبية والشرقية بما فيها السلطة المحلية لمحافظة حضرموت وإيجاد آلية مناسبة للعمل والتنسيق الميداني للرقابة على الاعتمادات والمخصصات  المالية المعتمدة من قبل القيادة الثورية والسياسية للسلطات المحلية لمحافظات الجنوبية والشرقية التي تحتضنها العاصمة صنعاء. .


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply