sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » نائب المدير التنفيذي لشركة الغاز يطمئن المواطنين ويكشف عن استراتيجية تموينية للغاز المنزلي لمدة ثلاثة أشهر.

 


نبأ نيوز - صنعاء– سامي عبدان

طمئأن نائب المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز المهندس- الشريف عبود مهدي- المواطنين في المحافظات الواقعة تحت سيطرة المجلس السياسي الأعلى  بتوفر الغاز المنزلي لمدة ثلاثة أشهر قادمة مؤكداً حرص الشركة على توفير احتياج المواطن من مادة الغاز المنزلي وزيادة الكميات من هذه المادة بأقل تكلفة، ومنع انتشار السوق السوداء.

وخلال مؤتمر صحفي عقد صباح اليوم السبت بمقر الشركة اليمنية للغاز بالعاصمة صنعاء, كشف المهندس مهدي عن استراتيجية تموينية خاصة بمادة الغاز المنزلي تحرص الشركة على تنفيذها لمدة ثلاثة أشهر من خلال البيع والتوزيع عبر ثلاثة برامج لتغطية احتياج المواطنين من هذه المادة وتشمل البيع عبر عقال الحارات وعبر الطرمبات وهناك برنامج البيع المباشر للمواطن.

وأوضح  المهندس مهدي أن آلية البيع المباشر تأتي في إطار توجيهات المجلس السياسي الأعلى لتخفيف معاناة المواطنين، وتغطية الاحتياج المتزايد من مادة الغاز خلال شهر رمضان المبارك.

وحول  أسطوانات الغاز التالفة، كشف المهندس مهدي ، أن الشركة اليمنية للغاز تستهدف خلال العام الجاري، استبدال وتوزيع 40 ألف أسطوانة تالفة ، منها 25 ألف جديدة تم تصنيعها و15 ألف أسطوانة تم صيانتها، وسيتم توزيعها على أمانة العاصمة وبقية المحافظات.

هذا و دشنت الشركة اليمنية للغاز ، اليوم السبت ، برنامج البيع المباشر للغاز المنزلي للمواطن بمديريات معين “هائل الذيبة وحارة الأنصار”، إضافة إلى مديرية بني الحارث “دارس ووادي أحمد” ومديرية الوحدة “جوار مستشفى المتوكل” بأمانة العاصمة صنعاء و بسعر الأسطوانة الواحدة 5500 ريال.

 

 

 



Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply