sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » مؤسسة مكافحة السرطان تطلق حملتها الإلكترونية الخيرية تحت شعار"العشررحمات مفتوحة،وادخلوا من أبوب متفرقة" ..



نبأ نيوز- صنعاء-خاص

تحت شعار"العشررحمات مفتوحة،وادخلوا من أبوب متفرقة"  أطلقت  المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان ممثلة بمركزها الرئيسي بالعاصمة صنعاء عصر اليوم الاثنين حملتها  الإلكترونية  الخيرية الخاصة بعشر ذي الحجة لحشد الدعم ومساندة مرضى السرطان والتخفيف من معاناتهم.

 وتهدف الحملة  الإلكترونية  الخيرية الانسانية إلى إيجاد مصادر دعم ثابتة ومتغيرة للمؤسسة لمواصلة تقديم خدماتها لمرضى السرطان ، وتمتين أواصر العلاقات والتعاون بين المؤسسة وفاعلين الخير من رجال المال والأعمال وذوي الأيادي البيضاء والمحسنين في الداخل والخارج لمساندة مرضى السرطان والتخفيف من معاناتهم وتقديم الدعم المادي لهم والحشد لمساعدة المؤسسة في مواجهة مرض السرطان وتكاليفه الباهظة ..

ودعت المؤسسة كافة وسائل الإعلام المختلفة المكتوبة والسمعية والبصرية ورواد التواصل  الاجتماعي الفيسبوك، وتويتر، ويوتيوب، وإنستغرام،جروبات واتساب، إلى التفاعل الايجابي مع الحملة كمساهمة  انسانية للتخفيف من معاناة مرضى السرطان وتلبية احتياجاتهم وقضاء حوائجهم لتحقيق الاثر الايجابي من خلال احياء روح التكافل بين فئات المجتمع..

وناشدت المؤسسة كافة شرائح المجتمع ورجال الأعمال والبيوت التجارية الى إغتنام ايام العشر من ذي الحجة المباركة بالأعمال الصالحة لعظم شأنها، وتنويهًا لفضله و استثمارها لتقديم يدِ العون والمساعدة لمرضى السرطان بما تجود به انفسهم.

وحددت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان حساب موحد برقم (330000) لاستقبال التبرعات لصالح حملتها  لدعم مرضى السرطان بكافة البنوك اليمنية والشبكات المصرفية والتطبيقات البنكية .

يشار هنا أن  المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان قد أطلقت خلال الايام الماضية  نداءً إنسانياً عاجلاً إلى كل الضمائر الحية في الداخل والخارج  لإغاثة مرضى السرطان في اليمن ..

واوضحت المؤسسة في ندائها الانساني إن الآلاف من المصابين بالسرطان في اليمن من الأطفال والنساء والرجال، يمضون إلى المجهول دون أن يلتفت لهم أو يحس بمعاناتهم أحد، بل لقد بلغ التفريط بأرواح اليمنيين إلى مراحل مرعبة يشير لجانب بسيط منها ذلك التحقيق الاستقصائي الذي أكد قيام بعض شركات التنقيب عن النفط بدفن آلاف الأطنان من المخلفات المسرطنة في الأراضي اليمنية، مما ضاعف وسيضاعف أعداد المصابين بالسرطان في بلد منكوب أُغلقت منافذه ومطاراته ويتعرض للظلم من القريب والبعيد.. 


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply