sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » الشيخ الكندي يجدد دعوته لتجسيد الشراكة السياسية الحقيقية بين المكونات المناهضة للعدوان بما فيها المحافظات الجنوبية والشرقية ..

       


                                      

نبأنيوز -صنعاء -خاص 

جدد رئيس مجلس التلاحم الشعبي القبلي بمحافظة حضرموت الشيخ/ محمد بلعيد الكندي-دعوته لتجسيد الشراكة السياسية الحقيقية بين مختلف المكونات السياسية اليمنية المناهضة للعدوان بما فيها المكونات السياسية والاجتماعية لابناء المحافظات الجنوبية والشرقية المتوجدون في المحافظات الحرة .

كماجدد الشيخ الكندي  ،في تصريح صحفي ,تأكيده على أهمية توحيد المكونات الجنوبية والشرقية المتواجدة في العاصمة صنعاء في إطار واحد والاسراع في استكمال السلطات المحلية الخاصة بالمحافظات الجنوبية والشرقية بما فيها السلطة المحلية لمحافظة حضرموت والعمل على النهوض بالقيادات الشابة ودمجها في الخدمة المجتمعية ،وان لا يكرر الاخطاء التي كررها النظام السابق في اختيار العناصر والشخصيات ....

وكشف الشيخ الكندي ، عن وجود فجوة في العلاقة بين قيادات السلطات المحلية للمحافظات الجنوبية والشرقية و أبناء تلك المحافظات المتواجدين في العاصمة صنعاء والمناطق الحرة ،مشدداً في الوقت نفسة  على ضرورة إعطاء ابناء المحافظات الشرقية والجنوبية المناهضين للعدوان والاحتلال المزيد من الاهتمام والأولوية وخاصة ما يتعلق بدعم الجوانب الخدمية والعمل على النهوض بالقيادات الشابة ودمجها في الخدمة المجتمعية والتعيين في الوظيفة القيادية مما يجعلها قادرة على التحرك بجدية للمساهمة في بناء وتحديث وتطوير مؤسسات المجتمع  وقيادة عمل الكفاح المسلح ضد الاحتلال والغزاة وتحرير كل شبر من ارض الوطن  من دنس اقدام الغزاة والمتحلين الجدد ومرتزقتهم.

و جدد الشيخ الكندي ،مباركته وتاييدة ومساندته لأي قرارات يتخذها قائد الثورة السيد /عبدالملك بدر الدين الحوثي ،حفظة الله في إطار التغيير الجذري وإصلاح مؤسسات الدولة المركزية والمحلية كضرورة وطنية ومطلب شعبي ،مشيرا الى أنه لا يمكن أن يتم تحقيق الهدف المنشود  إلا بشراكة سياسية حقيقية وتمثيل حقيقي لمختلف القوى والمكونات السياسية على الساحة الوطنية ,مضيفاً بقولة :أننا نأمل من القيادة الثورية والقيادة السياسية أن تهتم بهذا الجانب وتوليه اهتمامها إلى جانب تجسيد الشراكة السياسية الحقيقية بين مختلف المكونات السياسية على أرض الواقع..

واشار الشيخ الكندي الى أن المرحلة الراهنة تتطلب من الجميع  استشعار المسؤولية والأمانة الملقاة على عاتقهم تجاه المواطن وضرورة ترجمة موجهات وتعليمات وتوجـيهات وارشادات السيد القائد - عبدالملك الحوثي –حفظة الله على ارض الواقع من خلال العمل على تحقيق التنمية المحلية المتصلة بإنجاز معاملات المواطنين وتطوير مستوى الأداء والارتقاء بوتيرةٍ عالية وتقديم صورة راقية في التعامل مع أفراد المجتمع. .

ولفت الشيخ الكندي الى التضحيات والادوار الوطنية والنهضوية التي قدمها الشرفاء والاحرار من ابناء المحافظات الجنوبية والشرقية المتواجدون في العاصمة صنعاء وغيرها من المحافظات الحرة في المؤزرة والانخراط في ركب ثورة الـ21 من سبتمبر منذ انطلاقها و مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي و مقاومة الغزو والاحتلال في محافظاتهم بأشكال نضالية متنوعة.



Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply