sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » اختتام بطولة التحدي التنشيطية للمحافظات وسط إشادة واسعة لتميز اتحاد الطاولة في تنظيم البطولة ..


ا




نبأنيوز يمن – سامي عبدان  –خاص
اختتمت بالعاصمة صنعاء اليوم السبت  بطولة التحدي التنشيطية للمحافظات لكرة الطاولة التي نظمها الاتحاد اليمني لكرة الطاولة  وسط إشادة واسعة لتميز الاتحاد في تنظيم البطولة وبمستوى اللاعبين المشاركين وحرصه  تنفيذ الأنشطة الرياضية رغم الظروف الحالية التي تمر بها البلاد الامر الذي يجسد معاني الصمود اليمني في أنصع صورها ..
وقد توج منتخب  محافظة تعز بلقب بطولة التحدي التنشيطية للمحافظات لكرة الطاولةإثر تغلبه في اللقاء النهائي على منتخب أمانة العاصمة 3/ 1
وكانت البطولة شهدت منافسات قوية بين اللاعبين على مدى أربعة أيام بمشاركة فئة الفرق، منتخبات، أمانة العاصمة ومحافظات، حجة، صعدة، البيضاء، ذمار، عمران، إب، تعز، الحديدة والمحويت .
وفي تفاصيل منافسات اليوم الاخير والختامي للبطولة تقدم لاعب الأمانة عبد الرحمن اليفاعي بالنتيجة بفوزه على عبد الرقيب هزاع بثلاثة أشواط نظيفة، قبل أن يعدًل لاعب تعز عمر الكدس النتيجة بتغلبه على بشير المحاقري بثلاثة أشواط لشوطين.
وتمكن بعدها  لاعب منتخب تعز إيهاب عادل من الفوز على منافسه محمود المحاقري بثلاثة أشواط لشوطين، قبل أن يعزز زميله المخضرم عمر الكدس النتيجة بفوزه على عبد الرحمن اليفاعي بثلاثة أشواط نظيفة، ليتوج منتخب تعز بمجموع ثلاثة لقاءات مقابل لقاء لأمانة العاصمة.
وعقب منافسات اليوم الختامي كرم وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد ووكيل قطاع الرياضة عباس المدومي ورئيس اتحاد اللعبة الدكتور عصام السنيني، الفائزين بالكؤوس والميداليات الملونة ومبالغ مالية، حيث جاء منتخب تعز في المركز الأول والأمانة وصيفا وحجة ثالثا ومحافظة إب رابعا.



الجدير بالذكر ان منافسات اليوم الثاني للبطولة حقق منتخب حجة المركز الثالث  بفوزه على منتخب إب بثلاثة أشواط لشوط.
حيث تمكن لاعب حجة هاني الرازحي من حسم اللقاء الأول لمصلحته بتغلبه على منافسه محمد الشوافي 3/ صفر, وفاز زميله بندر وعدر على فهد الدلالي 2/3، قبل أن يقلص لاعب منتخب إب هشام شمس الدين النتيجة بتغلبه على حسام وعدر 3 / صفر.
وحقق اللاعب بندر وعدر الفوز على محمد الشوافي بنتيجة 3 / صفر ، ليحرز منتخب حجة المركز الثالث.
وكان منتخبا أمانة العاصمة وتعز تأهلا لنهائي البطولة بفوز الأول على حجة 3 / صفر وتغلب الثاني على منتخب إب بنفس النتيجة.
وعقب منافسات اليوم الثاني كرم رئيس اتحاد اللعبة الدكتور عصام السنيني ومدير النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة عصام دريبان وعبدالكريم مفضل مدير الأنشطة بصندوق رعاية النشئ والشباب مكاتب الشباب والرياضة وفروع الاتحاد بالمحافظات المشاركة بالشهادات التقديرية، لمساهمتهم في إنجاح البطولة...


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply