sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » المشاط يعلن ايقاف استهداف السعودية بالطائرات المسيره والصواريخ الباليستية ..



نبأنيوز يمن –صنعاء – خاص
اعلن رئيس المجلس السياسي – مهدي المشاط – ايقاف العملية العسكرية التي تستهدف  السعودية بالطائرات  المسيره والصواريخ الباليستية والمجنحة وكافة أشكال الاستهداف .. وقال المشاط  في كلمة بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة 21 سبتمبر:ننتظر رد التحية بمثلها أو أحسن منها في إعلان مماثل بوقف كل أشكال الاستهداف والقصف الجوي لأراضينا اليمنية ونحتفظ لأنفسنا بحق الرد في حال عدم الاستجابة لهذه المبادرة”.
وأكد المشاط بأن استمرار الحرب لن يكون في مصلحة أحد بل قد يفضي إلى تطورات خطيرة لا نريدها أن تحدث مع كوننا على يقين من أن ضررها الأكبر لن يكون علينا وإنما على دول العدوان بالدرجة الأولى وبشكل أساسي ومباشر”.
ودعا المشاط  دول العدوان وعلى نحو فوري إلى رفع الحظر عن مطار صنعاء الدولي ووقف اعتراض السفن المتجهة إلى ميناء الحديدة واحترام معاناة الشعب اليمني.
وقال المشاط : بعد ما يقارب الخمس سنوات من العدوان الغاشم وما يتكئ عليه من تحالفات وإمكانات عسكرية وسياسية ومالية عريضة وواسعة وماراهن عليه من استغلال ظروف اليمن الصعبة ومن إمعان في الممارسات الوحشية والتدمير الواسع النطاق والقتل الذريع والحصار المطبق والتجويع الممنهج ها نحن بحمد الله أقوى عزماً وأمضى إرادة وأكثر تماسكاً وأصدق موقفاً وكلمة، ونحرز التقدم تلو التقدم في كل مجال وعلى كل صعيد وفي المقابل ها هو عدوكم يعاني التمزق والتخبط ويغرق في الكراهية وفي الجرائم والانتهاكات وفي العلاقات المشبوهة مع أعداء الأمة والقاعدة وداعش ويضع نفسه كل يوم تحت مقصلة جديدة من الضغط والابتزاز والاستنزاف والانكشاف، وكلما استمر في عدوانه كلما وضع أمنه ومصالحه وسمعته ومكانته في مهب الريح.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply