sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » غدا توزيع الحقائب المدرسية للموظفين بوزارة الشباب...


نبأنيوز -صنعاء - خالد شعفل
تُدشن صباح يوم غداً الثلاثاء الادارة العامة للموازنة بوزارة الشباب والرياضة توزيع الحقائب المدرسية بكافة مستلزماتها لموظفي وموظفات وزارة الشباب والجهات التابعة لها والملتزمين بالدوام الرسمي من أولياء أمور الطلاب الذين يدرسون في مراحل ( الابتدائية – الإعدادية الثانوية) ويقام حفل التدشين برعاية وزير الشباب والرياضة حسن زيد رئيس مجلس إدارة صندوق رعاية النشء والشباب وبمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وبدعم من الصندوق بالتعاون مع مجموعة الجيل الجديد.
وفي تصريح لمدير عام الموازنة بوزارة الشباب والرياضة علي الماوري اكد فيه: ان هذة المبادرة تقديرًا للظروف التي يمر بها موظفي وموظفات وزارة الشباب والرياضة وحرصًا من وزارة الشباب ممثلة بالأستاذ حسن زيد على توفير أبسط احتياجات الموظفين فيما يتعلق بمستلزمات الدراسة.
وقال مدير عام الموازنة:" لقد سعينا للتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لاستخراج حقائب مدرسية والتي تحتوي على دفاتر وأقلام وما يتعلق بالمراحل التعليمية الثلاث كأقل واجب نقوم به تجاه الموظفين الذين يعولون طلاب في مختلف مراحل الدراسة الثلاث.
واشار الماوري قائلاً: " وكي لا يضيع مجهودنا هباء وحرصًنا على أن تذهب الحقيبة لمن يستحق، اعتمدنا بدرجة رئيسية على حافظة الدوام لإنصاف الموظف البسيط الذي يحرص على عمله وتواجده رغم المعاناة التي تشهدها البلاد ككل".
وتمنى الماوري في ختام تصريحه: "أن تكون مثل هذه المبادرة التي حظت بتفاعل لافت هي بادرة لأعمال خير مماثلة مستقبلًا تكون فيها أولوية الموظف محل الاهتمام والرعاية، شاكرا كل من ساهم في تنفيذ الفكرة وإخراجها إلى النور لتصل إلى أبناءنا الطلاب كدعم معنوي في ظل الحرب والحصار على بلادنا".


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم