sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » الهيئة العامة للأراضي اول جهة حكومية تنفذ التوجيهات الرئاسية لمكافحة المظاهر غير المشروعة..




نبأنيوز –صنعاء –خاص
انسجاماً مع المرحله الأولى من مسار مكافحة مظاهر الابتزاز والرشوة والاستغلال غير المشروع لاحتياجات المواطنين وتنفيذاً للتوجيهات الرئاسية  وتزامنناً مع ذكرى المولد النبوي الشريف دشنت الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني اليوم السبت بمقرها الرئيسي بالعاصمة صنعاء  نافذة خدمة الجمهور..
وفي حفل التدشين أكد رئيس الهيئة العامة للأراضي القاضي عبد العزيز العنسي أن الهيئة أول هيئة حكومية تنفذ توجيهات الرئيس مهدي المشاط فيما يتعلق بمكافحة مظاهر الابتزاز والرشوة. وتهدف من خلال هذه الخدمة، التي يأتي تدشينها بالتزامن مع الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، إلى الحد من الفساد المتمثل في ابتزاز المواطنين والرشوة، وخلق قناة تواصل بين قيادات الدولة والمواطنين لتلمس كل ما يتعلق بقضاياهم العامة.
وبين القاضي العنسي أنه تم إنشاء إدارة جديدة في الديوان العام للهيئة وجميع فروعها للشكاوى تتبع رئيس الهيئة مباشرة، وخصص الرقم (252590 / 01 ) قناة تواصل مباشرة للشكاوى مع قيادة الهيئة مشددا في الوقت نفسة  على أهمية تنفيذ التوجيهات الرئاسية لمكافحة مظاهر الابتزاز والرشوة والاستغلال غير المشروع.
وأضح القاضي العنسي  أن الهيئة أعدت لوحات إعلانية وكتيبات تظهر للمواطن ما تضمنته لائحة الرسوم الخاصة بالهيئة العامة للأراضي والتي حددت مبالغ كل الرسوم المتعلقة بالهيئة وفترة إنجاز المعاملات .. مشيراً إلى أنه في حال مخالفة تلك اللائحة فإن على المواطنين التواصل بإدارة الشكاوى عبر الرقم المخصص لذلك.
حضر حفل التدشين رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد الدكتور محمد الغشم وأمين عام مجلس القضاء الأعلى القاضي محمد الديلمي..
تصوير –سامي الهبل ...


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم