sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » الداخلية تدشن المرحلة التجريبية للعمل بالأدلة الإرشادية لمنتسبي مصلحة التأهيل ..



نبأنيوز - معين الحنش –صنعاء
دشنت وزارة الداخلية المرحلة التجريبية للعمل بالأدلة الإرشادية لتطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات المطلوبة لمنتسبي مصلحة التأهيل  والسجون والاحتياطية ..
وفي حفل التدشين أكد رئيس لجنة تطوير الخدمة -رئيس أكاديمية الشرطة – اللواء مسعد الطاهري –على اهمية وضرورة تطبيق هذه الادلة الارشادية وذلك للارتقاء وتطوير الخدمات وتبسيطها في وزارة الداخلية والمصالح والفروع التابعة لها ..
ودعا اللواء الطاهري منتسبي المصلحة والاصلاحيات الى تطبيق الأدلة الإرشادية وذلك لتسهيل العمل والابتعاد عن العمل الروتيني الممل في الاجراءات ..وحثهم  في الوقت نفسة بضرورة العمل والارتقاء والتفاني في تطبيق هذه المرحلة التجريبية الامر الذي ينعكس بشكل ايجابي في تطوير العمل والخدمات المقدمة وتذليل كافة الصعوبات على المترددين وطلبي الخدمة بشكل مبسط ..
بدورة أكد العميد –عبدالله الحكيم – في كلمة القاها نيابة عن قيادة المصلحة أهمية المشروع الذي سيساهم بشكل كبير في تسهيل الاجراءات وتبسيطها ..مشيداً بجهود قيادة وزارة الداخلية ورعايتها لتدشين المرحلة الاجرائية لتطوير الخدمات والدليل الارشادي الذي يجب أن يتبعه القائمين على الاصلاحيات  والسجون والاحتياطية..
واشار العميد الحكيم الى ان هذه الاجراءات لا يمكن تجويد العمل بها مالم يكون هناك تحفيز لتطوير العمل الإرشادي لخدمة منتسبي الشرطة وتذليل خدمتها وتبسيطها للحصول عليها والابتعاد عن الاجراءات المملة ..
من جانبة تطرق مدير عام التخطيط بالمصلحة العقيد – محمد عطف الله – الى ضرورة العمل بهذه الاجراءات ودليها الارشادي في كافة جوانب العمل الذي سيمثل نقلة نوعية في جانب تطوير الاداء بكل جوانبه ..


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم