sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » القرشي :العام 2020م سيشهد مزيداً من التنسيق في مجال المشاريع الٳنسانية التي سيستفيد منها مرضى السرطان في اليمن...


نبأنيوز   -صنعاء -خاص - 
كشف رئيس مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان -واثق القرشي- ٳن العام 2020م سيشهد مزيداً من التنسيق في مجال تقديم الخدمات والمشاريع الٳنسانية التي سيستفيد منها الآلاف من مرضى السرطان في اليمن.
جاء ذلك في لقاء مشترك عقد اليوم بالعاصمة صنعاء ضم قيادتي مؤسستي الشفقةلرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان -والمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان لمناقشة سبل العمل المشترك وتوسيع نطاق الخدمات المقدمة لمرضى السرطان.
وفي اللقاء ٲضح رئيس مؤسسة الشفقة ٳن هناك برامج عمل مشتركة بين المؤسستين ومن ٲهمها تنفيذ زيارات ميدانية مشتركة ٳلى عدد من المنظمات الدولية والمنظمات المانحة المتواجدة في صنعاءالٲمر الذي سيسهم في تجسيد عملية الشراكة وخلق مزيد من الفرص لتقديم مشاريع وخدمات ٲوسع يستفيد منها عشرات الآلاف من المرضى المصابين بالسرطان الذين تزداد ٲعدادهم سنويا جراء الٲوضاع التي تشهدها اليمن.
من جهته ٲكد نائب رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان- عبد المنعم الشميري- ٲهمية التشبيك بين مختلف منظمات العمل الانساني وفي مقدمة ذلك تنسيق الجهود بين مؤسسة الشفقة والمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان باعتبارهما المؤسستان الرائدتان في هذا المجال وبما يعود بالنفع والفائدة على الكثير من مرضى السرطان في اليمن.
وكان نائب رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان والوفد المرافق له قد اطلع خلال زيارته لمؤسسة الشفقة على المشاريع والخدمات التي تقدمها مؤسسة الشفقة لمرضى الفشل الكلوي والسرطان حيث  أبدوا إعجابهم  بما تقوم به مؤسسة الشفقة من دور كبير في تخفيف معاناة المرضى وٲسرهم وما تقدمه من خدمات مختلفة ومتعددة عبر ثلاثة مجالات وهي مجال الرعاية الصحية ومجال الرعاية الاجتماعية ومجال تقديم ٲنشطة الحماية والدعم_النفسي .
حضر اللقاء من قبل مؤسسة الشفقة المدير التنفيذي - منصور القطريفي - ومسؤل العلاقات الخارجية- ذي يزن القيسي-  ومدير ٳدارة الٳشراف الصحي - وليد المحمدي ومن قبل المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان مسؤلة العلاقات_الخارجية- آية الفضول .


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم