sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » الجامعةالإماراتية الدولية تفتتح معرض الكتاب الثاني بصنعاء ..




نبأنيوز  -صنعاء -خاص 
تزامناً مع الإحتفال باليوم العالمي للغة العربية الذي يصادف غداً الأربعاء 18 ديسمبرأفتتح رئيس الجامعة الإماراتية الدوليةالدكتور -نجيب محمد الكميم- اليوم الثلاثاء بالعاصمة صنعاء معرض الكتاب الثاني الذي تنظمه الجامعة بالشراكة مع متجر كافي بوك الإلكتروني على مدى يومي .. 
وخلال كلمته في إفتتاح المعرض أكد الدكتورالكميم أهميةالمعرض الذي يأتي من باب حرص الجامعة على القيام بدورها التنويري بأعتبارها منارة تعليمية وتنويرية لنشر الوعي المعرفي والعلمي. 
وأعتبر الدكتورالكميم أن معرض الكتاب الثاني الذي تنظمه الجامعة يمثل رافداً ثقافياً وعلمياً جيداً لطلاب وطالبات الجامعة من خلال الحرص على توفير الكتب المتنوعة في المجالات العلمية والتنموية وتطوير المهارات والقدرات والمجالات الأدبية والثقافية.
وأشاد رئيس الجامعة بالمعرض والجهود التي بذلت في سبيل تنظيمه. مقدماً شكره وتقديره للقائمين على هذا المعرض والمنظمين له. واعرب عن سعادته باقبال الطلاب على المعرض مما يعكس حرصهم على تنمية وعيهم وادراكهم لأهمية القراءة.
حضرالإفتتاح للمعرض عميد كلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة الدكتور صالح الظاهري- ومدير عام العلاقات والاعلام بالجامعة الاستاذ -محمد مغلس - وعدد من اعضاء هيئة التدريس ومساعديهم والطلاب وعدد من الكادر الأكاديمي والإداري بالجامعة.
وشهد معرض الكتاب الثاني الذي تنظمه الجامعة بالشراكة مع متجر كافي بوك الإلكتروني إقبالاً كبيراَ من قبل الطلاب والطالبات الدارسين في الجامعة والزوار من خارجها .


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم