sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » الاجهزة الامنية تحبط مخطط للاستخبارات السعودية يعمل اعضائها في مؤسسات الدولة..


نبأنيوز - صنعاء- خاص 
 أحبطت الاجهزة الامنية اليمنية مخططاًللاستخبارات السعودية عبر خليتين رئيسيتين يعمل اعضائها في مؤسسات الدولة المختلفةولازالوا ضمن طاقمها الوظيفي العامل تم امداهم  بالمال والدعم اللوجستي...
ولجأت الخليتين إلى محاولة اختراق الجبهة الداخلية سعيا منها لاستهداف السلم المجتمعي وزرع الخلاف بين مستوياتها الوظيفية واتخاذ قرارات غير قانونية ومستفزة لإثارة الشارع..
وكشف  بيان صادر عن الاجهزة الامنية مساء اليوم الاحد عن  ضبط اعضاء الخليتين الرئيسيتين كانتا تحت المسؤلية المباشرة لضباط المخابرات السعوديةبعد رصد دقيق ومتابعة مستمرةوان مامنع تنفيذ مخطط الفوضى وإحباط المشروع التدميري للبلد دولة ومجتمع يتمثل بتعاون الشرفاء ويقضة الأجهزة الامنية ورجالها ماجعل هؤلاء الاشقياء تحت سمعهم وبصرهم وتم بفضل الله وتوفيقه من إحباط هذا المشروع قبل أن يتحول إلى أفعال تخريبية..
واوضح البيان ان الأجهزة الأمنية  تتعقب تحركات الخلايا التابعة لدول العدوان بدقة بالغة ويقظة مرتفعة ولن تألوا جهداً في صد أي محاولة لزعزعة الأمن وإقلاق السكينة العامة وتؤكد أنها اليد الطولى لهذا الشعب في مواجهة أي أعمال تخريبية ورائها دول العدوان وأنها ستعمل على إحباط كل المخططات والمؤامرات التي تستهدف أمن واستقرار الوطن، كما تهيب الأجهزة الأمنية بجميع المواطنين التعاون معها في الإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة لما فيه مصلحة البلاد.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم