sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » مواطنين يشكون سقوط اسمائهم من كشوفات إعانات الزكاة بامانة العاصمة ..


نبأنيوز - صنعاء  - خاص 
شكا عدد من المواطنين  في مختلف مديريات العاصمة صنعاء من اسقاط اسمائهم من كشوفات  صرف الإعانات الخاص بمصارف الزكاة التي تسلم عبر مكاتب البريد بمقدار خمسة عشر الف ريال لكل مستفيذ مستحق  ..
 واوضح عدد من الموطنين ان اللجان المجتمعية بالأمانةقامت بالنزول الميداني الى أحياءهم السكنية وتم تسجيل اسمائهم  ضمن كشوفات  المحتاجين و الفقراءوالمساكين في أطار أعمال الحصر الميداني للمصارف الزكوية التي نفذتها  الهيئة العامة للزكاة ولكنهم تفاجأوا بان  اسمائهم لم تعد موجودة في كشوفات الصرف في مكاتب البريد..   
وناشد المواطنين الذين سقطت اسمائهم قيادة الهيئة العامة للزكاة الى اعادة النظر في الكشوفات المعتمده وايجاد حل لهم سيما  في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد جراء الحرب وتقطع سبل العيش لديهم . 
هذاوقددشنت الهيئة العامة للزكاة   في فبرير الماضي بأمانة العاصمة أعمال الحصر الميداني للمصارف الزكوية عبر اللجان المجتمعية وبدأ فرع الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي بأمانة العاصمة منذا السادس والعشرون من نوفمبر الماضي عمليةصرف إعانات الزكاة للمواطنين المستحقين عبر مكاتبه في مديريات أمانة العاصمة لنحو 70 ألف مواطن مستحق بمبلغ إجمالي مليار و 43 مليون و5 ألف ريال بحسب ما تم اعتماده من قبل الهيئة العامة للزكاة ..


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم