sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » صدور كتاب «الإنسان موقف » للفريق اول سلطان السامعي..

 


نبأ نيوز – صنعاء – علي الخيل

صدر حديثًا عن دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة كتاب “الإنسان موقف”  لعضو المجلس السياسي الأعلى الفريق اول - سلطان احمد عبدالرب  السامعي.

وتضمن  الكتاب الذي جاء في 285 صفحة من القطع الوسط باخراج وقالب فني متميز  ثلاثة أبواب قدم الكاتب جزء من رؤيته السياسيه والاجتماعيه ومقترحاته للإصلاح الوطني الشامل خلال الثلاثة العقود الماضية من خلال سلسله من المقالات التي نشرتها صحف متفر قة خلال تلك الفترة.

وشمل الكتاب  خلاصة ما كانت تتطلبه تلك الفتره التي إتسمت بالكثير من المتناقضات والإستبداد السياسي ، وما أفرزته عناصر القوه لدى النظام الحاكم آنذاك من مؤثرات سلبيه كانت السبب في إنهيار النظام السياسي والاقتصادي سريعا .

كما تضمن  الكتاب مجموعة من أبرز المقابلات الصحفيه التي قدمت توصيفا دقيقا لمجريات الأحداث في اليمن ، بالإضافة إلى جملة من المقترحات السياسيه التي من شأنها تؤسس لمفهوم العداله الاجتماعية وتحفظ النسيج المجتمعي لليمن وجاء  الغلاف الخلفي للكتاب نبذة لسيرة المؤلف  والأعمال الوطنيه التي قام بها كما

يعد هذا الكتاب خلاصة لتجربه  صحيفه وسياسيه خاضها المؤلف في أكثر المراحل التاريخيه تعقيدا مر بها اليمن ، وبصورة شغل فيها  الرأي اليمني والوسط السياسي..


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply