sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » دائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع تختتم دورة ثقافية لـ 120 محرراً من أسرى الجيش واللجان الشعبية..

 


نبأ نيوز – صنعاء –خاص

نظمت دائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع وقيادة حرس الحدود ومجموعة ألوية النصر اليوم السبت بالعاصمة صنعاء حفل اختتام للدورة الثقافية والدعم النفسي والمعنوي الـ 19 لـ120 محرراً من أسرى الجيش واللجان الشعبية.

وفي حفل الاختتام أشاد مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية -اللواء الركن -علي محمد الكحلاني بدور الأسرى المحررين من أبناء الجيش واللجان الشعبية وهم يواجهون تحالف العدوان في مختلف الجبهات.

واكد اللواء الكحلاني أن الشعب اليمني وأبطال الجيش واللجان الشعبية حققوا انتصارات كبيرة وهم يواجهون تحالف العدوان منذ نحو ست سنوات مشيراً في الوقت نفسة  إلى أن صمود المحررين وهم في سجون العدوان جسد بسالة وثبات المقاتل اليمني ورفضه للضيم والاستبداد ..

وأوضح اللواء الكحلاني أن ثبات اليمنيين وصمود الجيش واللجان الشعبية كسر شوكة العدوان وجعله يتخبط بعد فشله الذريع أمام بواسل القوات المسلحة .. مثمنا اهتمام دائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع تجاه الأسرى المحررين.

فيما أشارت كلمتا دائرة الرعاية الاجتماعية وقيادة حرس الحدود إلى الجهود التي بٌذلت من أجل تحرير الأسرى .

وأشادت باهتمام القيادة السياسية والعسكرية العليا بتحرير الأسرى والتوجيه بإعادة تأهليهم في هذه الدورة الثقافية والدعم النفسي والمعنوي.

إلى ذلك استعرضت كلمة المشاركين في الدورة صنوف المعاناة والتعذيب الذي طالهم من قبل تحالف العدوان والمرتزقة خلال ما يقارب أربع سنوات .. مؤكدة السير على درب الشهداء في الدفاع عن السيادة الوطنية ضد الغزاة والمحتلين.

تخلل الحفل فقرات إنشادية وقصيدة شعرية، وتكريم الأسرى المحررين بهدايا رمزية.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply