sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يعرب عن اعتزازه بمستوى التطور الملحوظ في التصنيع العسكري اليمني ..

 



نبأ نيوز –صنعاء – خاص  

أعرب رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان -الشيخ -محمد بلعيد الكندي- عن  اعتزازه وافتخاره بمستوى التطور الملحوظ في تصنيع الأسلحة الاستراتيجية اليمنية وقوة الردع التي تحولت من الدفاع إلى الهجوم، من خلال تصنيع معدات عسكرية متطورة تكنولوجيا استطاعت أن تخترق المنظومات الدفاعية الأمريكية في عمق أراضي دول العدوان.

واشاد الشيخ الكندي بالإنجازات الأمنية العظيمة التي حققها ويحققها منتسبو الأجهزة الأمنية وبالدور الذي تقوم به القوات المسلحة اليمنية واللجان الشعبية وادائهم لمهامهم الوطنية للحفاظ على أمن واستقرار البلاد .

واوضح الشيخ الكندي ان تدشين وزارة الداخلية والأمن دخول عدد من العربات المدرعة( بأس 1) للخدمة في العمليات الأمنية المختلفة والتي تم تصنيعها بخبرات وأيادٍ يمنية بالكامل  يعتبر إحدى الإنجازات المتميزة للوزارة  في إطار البناء والتطوير.

ولفت الشيخ الكندي الى أن الدقة في استخدام الأسلحة وتحقيقها أهدافها يعد تغييراً في المعادلة العسكرية عقب انتقالها إلى عمق أراضي العدو، مشيداً في الوقت نفسه بالصواريخ البالستية عالية الدقة والتي كشفت خلال استهدافها مناطق استراتيجية في عمق العدو خلل منظومات الباتريوت والثاد الأمريكيتين.

يشار هنا أن وزارة الداخلية قد كشفت اليوم السبت عن انتاجها لعربات أمنية مدرعة بمواصفات عالية نوع (بأس 1 )..

وأكد وزير الداخلية اللواء -عبد الكريم أمير الدين  الحوثي  - خلال تدشينه دخول عدد من العربات المدرعة الخدمة - أن العربات المدرعة ( بأس 1) تم تصنيعها بخبرات وأيادٍ يمنية بالكامل ، وأنها ذات جودة عالية ومصممة للخدمة في العمليات الأمنية المختلفة..

وأشار الوزير  الحوثي  إلى أن افتتاح وحدة التصنيع الأمني بوزارة الداخلية، جاء تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين - يحفظه الله -  وأن وزارة الداخلية ماضية لتحقيق المزيد من الإنجازات في اطار البناء والتطوير وتحقيقا لمبدأ ( يد تبني ويد تحمي ).

ومن جانبه أوضح اللواء الركن رزق الجوفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة ، أن وزارة الداخلية تعمل جاهدة على تجاوز كل الصعوبات وقد حققت انجازات عظيمة في مختلف المجالات ومنها مجال التصنيع الأمني الذي نرى ثمرته اليوم يتحدى الحصار والعدوان وستشهد الأيام القادمة المزيد من الإنجازات النوعية.



Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply