sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » صنعاء ..تدشين صرف مبالغ كفالة الأيتام من أبناء الشهداء بإجمالي (360) مليون ريال....


 

نبأ نيوز – صنعاء – خاص

بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد - دشنت مؤسسة الشهداء ممثلة ببرنامج إحسان لكفالة الأيتام اليوم الاحد بالعاصمة صنعاء  عملية صرف مبلغ كفالة الأيتام من أبناء الشهداء بأجمالي  (360) مليون ريال..

وفي التدشين كشف  المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء -طه جران- أن إجمالي المبلغ المخصص لأبناء الشهداء لأشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر  من العام الجاري سيتم توزيعه على 13 الف و800 يتيم  في كافة المحافظات..

واوضح جران أن المؤسسة تعتزم خلال الفترة القادمة توزيع الكفالة على كافة أسر الشهداء وفقا للإمكانيات المتاحة ويأتي ذلك في إطار حرص المؤسسة على رعاية أسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعا عن الوطن وكرامته واستقلاله.

وجدد جران كافة المؤسسات الرسمية والخاصة ورجال المال والأعمال، إلى دعم المؤسسة ليتسنى لها تنفيذ برامجها التي تصب في خدمة أسر وذوي الشهداء في مختلف المجالات ومنها برنامج إحسان لكفالة الأيتام .

بدورة أكد مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع العميد -علي المطري-على اهمية الاهتمام بأبناء الشهداء  الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الله والوطن كواجب وطني وديني يقع على عاتق الجميع.. مشيداً بالجهود التي تبذلها المؤسسة في الاهتمام بأسر وذوي الشهداء العظام الذين نستمد منهم معاني وقيم العطاء والحرية والتضحية والفداء

هذا وتخلل حفل  التدشين اوبريت غنائي لفرقه الشهيد بعنوان " قف للشهيد".


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply