sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يشيد بالدور البطولي لوسائل الإعلام المناهضة للعدوان ..

 


نبأ نيوز – صنعاء  – خاص

أشاد رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان- الشيخ- محمد الكندي- بالدور البطولي  الذي قامت به وسائل الإعلام المناهضة للعدوان والأعلام الحربي في كشف زيف وتضليل وسائل إعلام العدوان السعودي الأمريكي.

وثمن الشيخ الكندي دور القنوات الوطنية الحكومية والخاصة ومختلف وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة  والمواقع الاخبارية في مواجهة العدوان وكشف زيفه وتضليله وتعريف الرأي العالمي بما يدور في اليمن وما يتعرض له من عدوان ومجازر وحصار جائر  ...مشدداً في الوقت نفسه على ضرورة الاهتمام بالكوادر الإعلامية التي أثبتت صدقها وصبرها وإخلاصها ووطنيتها واحترافيتها  منذ الوهلة الأولى للعدوان الغاشم  ..

وأوضح الشيخ الكندي في تصريح صحفي لـ نبأ نيوز الاخباري بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للإعلام اليمني  الذي يصادف الـ 19 من مارس الجاري -أنه رغم الآلة الإعلامية التي يمتلكها تحالف العدوان إلا أن صوت الاعلام الوطني المناهضة للعدوان كان ولازال عاليا وصوت للحقيقة والموقف الصحيح وهو ما جعل العاملين في الإعلام الوطني يتفوقون على إعلام العدو ويوجهونه بكل قوة وبكل بسالة.

ودعا الشيخ الكندي العاملين في الاعلام الوطني الى مواصلة المعركة المصيرية ورفع معنويات أبناء الشعب اليمني واستشعار المسؤولية وتعريفهم بخطورة التقصير في مواجهة العدو.. مترحماً على أرواح  شهداء الأعلام الحربي والإعلام من كافة القنوات والوسائل الإعلامية الذين ضحوا وأثبتوا أنهم رجال الإعلام وفرسان الكلمة طوال الفترة الماضية..



Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply