sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يبارك عمليتي توازن الردع الخامسة والسادسة .

 


نبأ نيوز – صنعاء   ـ خاص  ـ

بارك رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان - الشيخ محمد الكندي – العمليتين العسكريتين (توازن الردع الخامسة  والسادسة ) التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية في العمق السعودي ردا على استمرار العدوان والحصار بحق الشعب اليمني...

واكد الشيخ الكندي ان قوى العدوان بقيادة السعودية باتت اليوم وبعد ست سنوات من العدوان  عاجزة أمام استبسال وبطولة وشجاعة اليمنيين وبأسهم وصمودهم وأن زمام المبادرة أصبح اليوم بيد القوات المسلحة اليمنية وأنه ليس أمام قوى العدوان إلا الرضوخ لخيارات الشعب اليمني..

 وأوضح الشيخ الكندي ان الشعب اليمني الحر لا يراهن على  المجتمع الدولي او غيرة وانما يراهن في الاول والاخير على الله سبحانه وتعالي مشيراً الى أن ما يقوم به العدوان من جرائم وحصار منذ ست سنوات ومنع لدخول السفن المحملة بالمشتقات النفطية يعتبر جريمة إبادة جماعية للشعب اليمني..

وشدد الشيخ الكندي على حق القوات المسلحة اليمنية المشروع والثابت في الدفاع عن  الشعب اليمني  المحاصر والمعتدى عليه كواجب ديني واخلاقي وانساني ووطني مطالبا في الوقت نفسه القوات المسلحة الاستمرار في هذه الخطوات الضرورية لردع قوى الاستكبار العالمي وأدواته العميلة في المنطقة كالنظامين السعودي والإماراتي.

وجدد الشيخ الكندي تأكيده على أهمية دعم القوة الصاروخية لتطوير قدراتها لردع قوى العدوان والرد على جرائمهم بحق اليمن أرضا وشعبا وحضارة وتاريخ ودعا الجميع إلى التفاعل والمساهمة في رفد الجبهات بالمال والرجال  مبينا أن التبرع والمساهمة  مهما كان رمزيا يعكس مدى الصمود والثبات في مواجهة العدوان خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وانقطاع المرتبات.

هذا وكان المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، قد أعلن الأحد الموافق  الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١ م عن تنفيذ "عملية توازن الردع الخامسة" استهدفت العمق السعودي بصاروخ باليستي و15 طائرة مسيرة..

كما اعلن العميد سريع  عن عملية توازن الردع السادسة استهدفت شركة أرامكو في ميناء رأس التنورة وأهدافا عسكرية أخرى بمنطقة الدمام، إضافة الى مواقع عسكرية أخرى في عسير وجيزان بـ 4 طائرات مسيرة من نوع قاصف 2k و7 صواريخ من نوع بدر محققة إصابة دقيقة.

 



Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply