sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » الجمعية العمومية لشركة يمن موبايل تعقد اجتماعها الرابع عشر بالعاصمة صنعاء ..

 


نبأ نيوز-صنعاء-خاص

عقدت الجمعية العمومية العامة العادية لشركة يمن موبايل للهاتف النقال اليوم الاربعاء بالعاصمة صنعاء الاجتماع الرابع عشر للعام المالي 2020م..

حيث أعلنت شركة يمن موبايل، عن توزيع أرباح المساهمين للعام الماضي بنسبة 35 بالمائة، بواقع 175 ريال للسهم الواحد حيث بلغت إيرادات الشركة خلال العام الماضي أكثر من 8ر163 مليار ريال، بمعدل نمو 18 بالمائة عن العام السابق، كما وصل صافي الأرباح بعد خصم الزكاة وضريبة الدخل إلى أكثر من 5ر27 مليار ريال.

وفي الاجتماع دعا وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس -مسفر عبد الله النمير- شركة يمن موبايل وشركات الاتصالات إلى الوفاء بالتزاماتها نحو الانتقال إلى الجيل الرابع مؤكداً على ضرورة  التحديث المستمر لخدمات شركة يمن موبايل وتجويد تقنياتها بما يلبي احتياجات المواطنين ..

وجدد الوزير النمير دعوته إلى تحييد خدمات الاتصالات وأعمال الشركات عن الحرب الدائرة  وقيام المجتمع الدولي بمسئولياته والعمل على إيقاف العدوان على اليمن.

هذا واستمع أعضاء الجمعية العامة، إلى تقرير مجلس الإدارة، وتمت المصادقة عليه، والاطلاع على القوائم المالية للشركة والمصادقة عليها والموافقة على توزيع الأرباح بحسب مقترح مجلس الإدارة.

 


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply