sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » مؤسسة الرسالة لمكافحة السرطان تشارك في المؤتمر الثاني لرابطة أمراض الدم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ..

 



 

نبأ نيوز - سيئون / خاص : -

انطلقت صباح اليوم الخميس 28 مايو 2021م فعاليات المؤتمر السنوي الثاني لرابطة أمراض الدم في الشروق الأوسط وشمال أفريقيا والذي يعقد أفتراضياً من مدينة المكلا وبرعاية كريمة من وزير الصحة والسكان أ.د قاسم محمد بحيبح  لمدة أربعة أيام حتى 31 مايو 2021م ..

وتشارك مؤسسة الرسالة لمكافحة السرطان حضرموت الوادي والصحراء ممثله برئيس مجلس أدارتها الدكتور / هشام حداد بن سميط في أعمال هذه المؤتمر من خلال اللقاء كلمة في هذا المؤتمر  يوضح فيها جهود مؤسسة الرسالة لمكافحة السرطان والمركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء في الأنشطة المجتمعية وتقديم الخدمات العلاجية لأمراض السرطان بشكل عام وأمراض سرطان الدم بشكل خاص ..

كما تتطرق الدكتور بن سميط إلى الاحصائيات الخاصة بأمراض سرطان الدم التي تتلقى العلاج في مركز الأورام بمدينة سيئون من مديريات وادي وصحراء حضرموت والمحافظات المجاورة ونوع الخدمات التي تقدمها المؤسسة والمركز ..

مشيراً أن المركز يحتاج إلى الكثير من التدخلات المساندة لجهوده من قبل المنظمات الدولية والخارجية في ظل الاحتياجات الكبيرة لتقديم خدمات أكثر وأكبر لخدمة هذه الشريحة ، مثمناً الجهود المحلية من قبل السلطة وأهل الخير في دعم المركز لاستمرار عمله الإمكانيات المتاحة ..

وكان الدكتور عبدالقادر عبدللاه الحبشي أستشاري أمراض الدم عند الأطفال رئيس المؤتمر قد وجه دعوة لكل الأطباء للمشاركة في المؤتمر , مشيراً أن المؤتمر سيسلط الضوء على أهم ما توصل إليه البحث العلمي من مستجدات في أمراض الدم الحميدة و السرطانية في جميع المجالات المخبرية والتشخيصية والعلاجية ذات العلاقة ..

يذكر أن مؤسسة الرسالة لمكافحة السرطان هي أحد منظمات المجتمع تأسست في بداية 2021م في مدينة سيئون وذلك لمساندة جهود المركز الوطني لمكافحة السرطان بالوادي والصحراء في التوعية للحد من أنتشار الأورام السرطانية وتقديم الدعم المادي والنفسي والبحوث والدراسات حول مسببات السرطان ..


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply