sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » جامعة الرازي تشارك في معرض صنعاء للأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية بجناح متميز..


نبأ نيوز – صنعاء – خاص

تشارك  جامعة الرازي  كراعي أكاديمي وبجناح متميز في معرض صنعاء للأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية – ميدكس صنعاء -الذي افتتح صباح اليوم الأربعاء بالعاصمة صنعاء ويستمر خلال الفترة من 2 ـ 9 يونيو الجاري .

ووجهت الجامعة دعوة عامة لزيارة الجناح الخاص بها في المعرض الذي سينظم عدداً من  الانشطة و الندوات وورش العمل والفعاليات العلمية  وبمشاركة كبار الاستشاريين والأخصائيين في اليمن والجامعات والكليات والمعاهد والجمعيات الطبية والأطباء المتخصصين.. وتسعى جامعة الرازي أن تكون ضمن أفضل  الجامعات الوطنية تتميز بجودة التعليم العالي والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

هذا وكان رئيس مجلس أمناء جامعة الرازي – الدكتور – طارق النهمي – قد شارك اليوم الأربعاء في افتتاح معرض (ميدكس) صنعاء الذي تنظمه مؤسسة الهدف بالتعاون مع الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية.

وبدأت جامعة الرازي منذ أشهر في التحضير للمشاركة في معرض (ميدكس) صنعاء إذ حرصت على أن يكون جناحها المشارك في المعرض منسجماً في التصميم والمحتوى، مع شعار المعرض. إذ ينبثق تصميم الجناح من فكرة اكتشاف الفرص الخفية من حولنا، وذلك من خلال النظر والتمعن في فرص النجاح، وبمجرد التحرك والمشي في جناح الجامعة ستتم رؤية أهم المعلومات والاستمتاع بعروض تفاعلية تعكس اهتمام الجامعة بجودة البحث العلمي وخدمة المجتمع...

ويركز المعرض على  اتاحة الفرصة أمام الشركات المحلية والعالمية لعرض منتجاتها وخدماتها في مجالات صناعة الأدوية ومجالات الأجهزة والمعدات الطبية وخدمات الرعاية الصحية والتعريف بمستوى الجودة الذي حققته شركات صناعة الأدوية الوطنية ونجاحها في المنافسة وفق المعايير العالمية وتوفير بيئة تسويقية فعَّالة تعزز فرص التنسيق والشراكة بين شركات صناعة الأدوية الوطنية ونظيراتها العالمية واتاحة المجال لشركات تسويق وتوزيع الأدوية، والمستشفيات، والشركات الصيدلانية، والمراكز الطبية، للوصول إلى جمهور جديد وواسع واجتذاب المهتمين والمختصين في مجالات (الأدوية، والأجهزة المعدات الطبية، خدمات الرعاية الطبية) تحت سقف واحد، لما يحقق توسيع دائرة المعرفة وتطوير الأعمال.

 

 


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply