sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » مفتش عام وزارة الداخلية يؤكد الحرص على مواكبة العمل المؤسسي الأمني ..

 

 


نبأ نيوز   – صنعاء – متابعات

أكد مفتش عام وزارة الداخلية اللواء -عبدالحميد المؤيد- الحرص على مواكبة العمل المؤسسي الأمني مع مصفوفة الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة بما في ذلك تطوير قدرات منتسبي الإدارات العامة بالوزارة.

جاء ذلك خلال تدشين قطاع الأمن والشرطة اليوم  الاحد لمشروع تطوير قدرات الإدارة العامة للبحث الجنائي في إطار الرؤية الوطنية والخطة التنفيذية لوزارة الداخلية لعام 2021م، بحضور وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء علي أحمد جعفر.

وأشاد اللواء المؤيد بجهود الإدارة العامة للبحث الجنائي، في ضبط الجريمة ومتابعة الجرائم المجهولة وكشفها وتفكيكها إلى جانب مكافحة الجرائم المنظمة .. حاثاً قيادة الإدارة والعاملين فيها على مضاعفة الجهود، لترسيخ الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

فيما أوضح الوكيل المساعد لقطاع الأمن الجنائي اللواء حسن قباص، أن قيادة الوزارة حريصة على تطوير قدرات العاملين من ضباط وأفراد البحث الجنائي، لتحقيق النجاحات الأمنية في الحد من الجرائم وضبطها قبل وقوعها.

وأشار إلى وجود تقييم متواصل للأعمال المناطة بمدراء إدارات البحث الجنائي، وتحديد الإشكاليات التي تواجههم والعمل على حلها.

بدوره أكد الوكيل المساعد لقطاع عمليات الشرطة اللواء عبدالكريم المخلافي، سعي قيادة الوزارة لتحسين جودة الأداء الوظيفي وفقاً لأسس علمية تواكب مصفوفة الرؤية الوطنية.

ولفت إلى أهمية التوصيف الوظيفي في الإدارات والأقسام وفقاً للمؤهلات والمهارات والخبرات والقدرات اللازمة.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply