sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يكشف عن تعرض الشهود في قضية الاعتداء المسلح للتهديدات من قبل افراد العصابة الفارين..

 

 


نبأ نيوز   – صنعاء – خاص

كشف رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان –الشيخ – محمد بلعيد الكندي –عن تعرض الشهود في قضية الاعتداء والهجوم المسلح على منزلة  بالعاصمة صنعاء للتهديدات من قبل افراد العصابة الفارين والذين لم تتمكن الاجهزة الامنية من القاء القبض عليهم حتى اللحظة ..

وجدد الشيخ الكندي مطالبته الاجهزة الامنية والنيابة بعدم الافراج عن احد المتهمين المقبوض علية وبسرعة القاء القبض على باقي افراد العصابة المسلحة الفارين والمتهمين بالاعتداء والهجوم المسلح على منزلة بالعاصمة صنعاء في الساعات الاولى من فجر يوم الجمعة الموافق 17- يونيو – 2021م..

وتوقع الشيخ الكندي ان تصدر النيابة امر قبض قهري على باقي المتهمين الفارين يوم غداً السبت مشيراً الى انه تقدم بشكوى خطية لكلاً من  نيابة استئناف  شمال الامانة  ونيابة بني الحارث الابتدائية وجاء فيها انه تواصل مع الشهود في القضية للحضور أمام النيابة وابلغوه بانهم تعرضوا للتهديدات من قبل بقية المتهمين الذي لم يتم ضبطهم وانهم لن يحضروا الى النيابة الابعد ضبط بقية المشكو بهم وتم ابلاغ عضو النيابة المحقق بذلك والمطالبة بإصدار اوامر قهرية على بقية المشكو بهم لتمكين الشهود من الحضور وتقديم الادلة...      

هذا ولاقت حادثة الاعتداء والهجوم  الهمجي المسلح التي طالت رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان الشيخ – محمد بلعيد الكندي –  بالعاصمة صنعاء والتهديدات بالقتل من قبل عصابة مسلحة استهجان واسع من قبل شخصيات سياسية واجتماعية وقبلية وإعلامية..

حيث دانت شخصيات سياسية واجتماعية وقبلية واعلامية بشدة  الهجوم المسلح على منزل الشيخ –الكندي –  بالعاصمة صنعاء في الساعات الاولى من فجر يوم الجمعة الماضي أسفر عن وقوع أضرار مادية لحقت بالمنزل والسيارة الخاصة به  بالإضافة إلى التسبب بحالة من الرعب والفزع في أوساط الأطفال والنساء.

 

واستهجنت الشخصيات السياسية والاجتماعية والقبلية والإعلامية  التهديدات بالقتل والتصفية الجسدية التي يتلقها الشيخ الكندي من قبل عصابة مسلحة  آخرها إقدام تلك العصابة على مهاجمة منزلة الواقع في حي المطار منطقة بني حوات بصنعاء في انتهاك صريح للقانون و لحرمة المنزل  بقصد الاعتداء عليه ومحاولة قتله وتهديد عائلته وافزاعهم ..

وطالبت الشخصيات حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء والاجهزة الامنية بسرعة التحرك واتخاذ الإجراءات المناسبة لضمان حرية وأمن الشيخ الكندي وتوجيه الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على الجناة المعتدين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل.


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply