sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » تدشين بطولتي كرة الطاولة والشطرنج للشركات بالعاصمة صنعاء..

 


نبأ نيوز – صنعاء –خاص

تحت شعار" لكل موظف رياضة" دشنت بالعاصمة صنعاء اليوم الثلاثاء  بطولتي كرة الطاولة والشطرنج للشركات والتي تستمر منافساتها ثلاثة أيام وينظمها الاتحاد الرياضي للشركات بمشاركة أكثر من 120 لاعباً ولاعبة، يمثلون 13 شركة ومؤسسة..

وفي التدشين أكد أمين عام الاتحاد الرياضي للشركات- أنور الحيمي-الحرص على توسيع النشاط الرياضي والوصول إلى كل المؤسسات والشركات وتحفيز الموظفين على ممارسة الرياضة..

واوضح الحيمي ان الكثير من الموظفين ينتظروا  تنظيم البطولات بشوق وشغف كبير لمزاولة الرياضة لفتاً الى اهمية تجسيد وتوثيق شعار الاتحاد "لكل موظف رياضة" من خلال توسيع الأنشطة الرياضية لموظفي الشركات، والعمل على إقامة الفعاليات الرياضية في مناسبات عدة ولمختلف الألعاب الرياضية..

هذا أعتبر وزير الشباب والرياضة -محمد حسين المؤيدي- إقامة الأنشطة الشبابية والرياضية رسالة مهمة للعالم بصمود الشباب اليمني مشيداًبدور اتحاد الشركات في تنفيذ وتنظيم البطولتين.. مثمنا تفاعل المشاركين وسعيهم لإنجاح البطولتين من خلال التنافس المحموم والذي يسوده الروح الرياضية.

وشهدت منافسات بطولة الطاولة فوز اللاعب ابراهيم ابراهيم على اللاعب جلال مهدي بثلاثة أشواط نظيفة، وبنفس النتيجة فاز اللاعب ابراهيم المطري على اللاعب ماجد فارس، واللاعب عبد الكريم المحيا على اللاعب منذر الشيباني، واللاعب أيمن العبسي على مروان الجمالي، كما تغلب اللاعب أمين المفلحي على فاتح الحرازي، ومحمد عيون على هاشم السخي.

وتجاوز اللاعب فهد دحوة نظيره نزار عبدالله بثلاثة أشواط نظيفة، وبذات النتيجة فاز حسام الشهاري على حلمي بامشموس، وحقق حسين ناشر فوزا مهما على كمال بركات، وتغلب عبد الجبار البدوي على نبيل علي وزكريا القصوص على عبدالحميد مصطفى.

ويشرف على منافسات كرة الطاولة هاني الحمادي، وفي منافسات الشطرنج التي يشرف على منافساتها رئيس اتحاد الشطرنج بالأمانة عبدالغني الشاوش، دشنت المنافسة في الفئتين (رجال - سيدات) بمشاركة أكثر من 60 لاعب ولاعبة يتنافسون في 7 جولات بنظام السويسري، ويشرف على المنافسة طاقم تحكيمي مكون من حسين عبيد، عبدالغني الشاوش وعبدالخالق الخالدي.

 


Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply