sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » الشيخ الكندي يؤكد أن إحياء ذكری جمعة رجب يجسد حرص اليمنيين المضي علی خطی الرسول الأعظم وتعزيزاً للهوية الايمانية،..

 



نبا نيوز –صنعاء -خاص

اكد الشيخ /محمد بلعيد الكندي-  رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان - أن إحياء اليمنيين لذكری جمعة رجب تجسد حرصهم المضي علی خطی الرسول الأعظم ونهجه الكريم وتعزيزا للهوية الإيمانية والارتباط الوثيق بدين الله ومواقف الأجداد الذين ناصروا الإسلام..

وشدد الشيخ الكندي في تصريح صحفي على أهمية التمسك بالهوية الإيمانية اليمنية وترسيخها والتحلي بها منهجاً وسلوكاً وتعزيز الوعي بمؤامرات العدوان ومخططاته.. مبيناً أن الأمة أحوج ما تكون في هذه المرحلة إلى التمسك والحفاظ على هويتها الإيمانية المستمدة من الدين الإسلامي..

واوضح الشيخ الكندي ان  أهمية إحياء ذكرى جمعة رجب تأتي  لتعزيز الارتباط بالهوية الإيمانية والصمود في مواجهة مخططات العدوان التي يحاول من خلالها طمس الهوية والثقافة الإيمانية المتجذرة في نفوس ووجدان اليمنيين الأمة مؤكدا في الوقت نفسة علی اهمية استغلال ذكری جمعة رجب في تعزيز الهوية الايمانية واستلهام الدروس من مواقف الأجداد الذين دون التأريخ الإسلامي أدوارهم المشهودة في الانتصار لدين الله ومواجهة جبابرة الكفر والشرك.

واشار الشيخ الكندي الى دلالات ذكری جمعة رجب و ارتباط اليمنيين لدين الله ورسوله الكريم عليه الصلاة والسلام و تزامن الذكرى مع الانتصارات التي تحققها القوة الصاروخية والطيران المسير والجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وأبرزها عمليات إعصار اليمن بمراحلها الثلاث في عمق العدوين السعودي والإماراتي ما يؤكد على الهوية الإيمانية اليمنية الأصيلة.

 



Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply