sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » افتتاح الاسبوع الطبي الخيري المجاني الثالث بأمانة العاصمة صنعاء...

 



نبا نيوز – صنعاء-خاص

افتتح صباح اليوم الاحد بمدينة سعوان بأمانة العاصمة صنعاء الاسبوع الطبي الخيري المجاني الثالث والذي ينظمه مركز الجنتين الطبي بالتعاون مع بنك الدواء وبالتنسيق مع مجلس شباب امانة العاصمة .

وفي الافتتاح اكد مدير مركز الجنتين الطبي –د- عبدالناصر احمد الظبري –اهمية الاسبوع الطبي الخيري المجاني الثالث الذي يقام بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك واليوم الوطني للصمود 26 مارس وتحت شعا يدا بيد نزرع الامل للفترة من 13-17- مارس.  

واوضح الضبري ان الاسبوع الطبي يستهدف المئات من المرضى الفقراء والمعوزين و ذوي الاحتياجات الخاصة واحفاد بلال وكذلك النازحين لمساعدتهم والتخفيف من آلامهم في ظل العدوان والحصار الجائر.

ونوة الضبري ان مركز الجنتين الطبي بدا في استقبال جميع الحالات والمعينة وصرف الادوية مجانا خلال الفترة الصباحية من الساعة 8-1 والفترة المسائية من الساعة 4-8 في كافة الاقسام .

بدور اكد مدير عام منظمات المجتمع المدني بأمانة العاصمة الاستاذ- نبيل راجح-على أهمية التكافل الاجتماعي في المجتمع وإعانة الأسر الفقيرة والمحتاجة، من خلال إقامة مثل هذه المبادرات الصحية وكذا للتخفيف من معاناة شريحة واسعة من أبناء مديرية شعوب وغيرهم جراء الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا بسبب العدوان والحصار  مشيدا بمبادر مركز الجنتين الطبي و بنك الدواء  والشركات المساهمة في الاسبوع الطبي الخيري المجاني الثالث.



Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply