sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يدين بشدة اقدام النظام السعودي على إعدام أسيران يمنيان...

 




نبا نيوز – صنعاء-خاص

أدان رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان- الشيخ /محمد بلعيد الكندي- بشدة اقدام النظام السعودي على إعدام (81) شخصا بينهم سبعة يمنيين من ضمنهم أسيران يمنيان من أبطال الجيش واللجان الشعبية.

واعتبر الشيخ الكندي في تصريح صحفي أن جريمة اعدام أسيران يمنيان واشخاص اخرين  تمثل استمراراً لمشاهد انتهاك نظام آل سعود كل الأعراف الإنسانية، وقيم ومبادئ حقوق الإنسان مشيرا إلى أن استهداف الأسرى جريمة حرب تتنافى مع كافة الشرائع والأعراف والقيم الإنسانية.

واكد الشيخ الكندي أن آل سعود يمعنون بارتكاب الجرائم التي يندى لها جبين الانسانية جمعاء لاسيما وان المذبحة الجماعية التي هزت الضمير الإنساني تكشف فظاعة الإرهاب السعودي الذي حول المخالفين في الرأي والمعارضين السياسيين الى مجرمين.. مبينا ان هذه الجريمة قتلاً للنفس المحرَّمة بغير حق وبحجج واهية وأحكام فاسدة وادعاءات فارغة، لا تستقيم على منطق، ولا تدخل بميزان عدل وجزء من خطة صهيونية لإثارة الفتنة بين المسلمين يشترك حكام آل سعود في تنفيذها بشكل مباشر.

وطالب الشيخ الكندي باسمة واعضاء المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان كل المنظمات الإنسانية ومنظمات حقوق الإنسان إلى تحمل مسؤليتها الأخلاقية والإنسانية تجاه هذه الجريمة دعيا في الوقت نفسة كل أحرار العالم إلى الوقوف ضد جريمة إعدام المعارضين السياسيين والمخالفين في الرأي، وأن لا يصمتوا تجاه هذه الجريمة ولرفع الصوت والضغط على حكومات بلادهم لفضح هذا النظام القاتل والوحشي.



Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply