sponsor

sponsor

Slider

أخبار العالم

أخبار الاقتصاد والأعمال

أخبار الجنوب

مجتمع مدني

تقارير وتحليلات

شؤون دينية

مقالات

» » استكمال التحضيرات لإقامة العرس الجماعي الخامس للمكفوفين اليمنيين بالعاصمة صنعاء ....

 


نبانيوز - صنعاء –خاص

كشف المسئول الاعلامي للعرس الجماعي الخامس للمكفوفين اليمنيين الاستاذ- عدنان الانسي – عن استكمال التحضيرات والتجهيزات لإقامة العرس الجماعي الذي تنظمه الجمعية اليمنية لرعـــــــاية وتـــــــــأهيل المكفوفين الخميس القادم بالعاصمة صنعاء تحـــت شعـــار (رغم حصارنا .. نتـوحد بأفراحنا) لعدد ثمانين عريس وعروس من المكفوفين من مختلف المحافظات اليمنية .

 واكد الانسي ان اجتماع العرسان من المحافظات الشمالية والجنوبية ضمن العرس الجماعي الخامس للمكفوفين اليمنين يمثل نموذج رائع وتجسيداً للوحدة الوطنية ووحدة الشعب اليمني و جزء من الحفاظ على الوحدة اليمنية الحقيقية وترابط لكل أبناء اليمن. .

وأوضح الانسي ان قيادة جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين تولي الاهتمام بمنتسبيها وتحرص على التخفيف من أعباء إقامة الأعراس وتكاليف الزفاف من خلال المساهمة في اقامت الاعراس الجماعية خلال السنوات الماضية بما فيها العرس الجماعي الخامس مشيراً في الوقت نفسه الى ان العرس الجماعي يقام برعاية معالي الأستاذ :عُبيد سالم بن ضُبيع وزير الشؤون الاجتماعية والعمل رئيـس مجــلس ادارة صـندوق رعاية وتأهيـل المعاقين والدكتور : حمـود محمد عباد  أمين العاصمـة  صنعـاء . .

ونوه الانسي الى أن فعاليات العرس الجماعي الخامس للمكفوفين التي ستنطلق  عصر غداً الاربعاء وتستمر الى الخميس ستشمل برنامج متنوع ومتميز بهدف إدخال الفرحة والسعادة على العرسان يتخللها توزيع الحقائب الخاصة بالعرسان وتشمل كافة المتطلبات الشخصية الخاصة بالعرسان وتسليمهم المبالغ النقدية بالإضافة الى حفل السمر الذي سيقام مساء غدا الاربعاء بمقر الجمعية ورحالة ترفيهية للعرسان وانتهاءً بحفل المقيل والزفافة الذي سيقام في قاعة الملكية حدة جولة ريماس  ..

ودعا الانسي وسائل الإعلام اليمنية والخارجية المرئية والمسموعة والمقرؤة والمواقع الاخبارية ورواد المنصات الاجتماعية  للتفاعل الايجابي مع العرس الخامس للمكفوفين لاسيما وانها عامل اساسي في انجاح هذا العرس  ..

 




Share/Bookmark
«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply